أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع وزير الرياضة ينهى الملفات الشائكة بالزمالك.. تأجيل الحجز على أرصدة النادى والقرار خلال ساعات.. توزيع الاختصاصات الكروية بين أشرف قاسم والعندليب.. وتوضيح أدوار اللجنة التنفيذية داخل القلعة البيضاء

الإثنين، 15 فبراير 2021 10:00 م
اجتماع وزير الرياضة ينهى الملفات الشائكة بالزمالك.. تأجيل الحجز على أرصدة النادى والقرار خلال ساعات.. توزيع الاختصاصات الكروية بين أشرف قاسم والعندليب.. وتوضيح أدوار اللجنة التنفيذية داخل القلعة البيضاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماع مهماً مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، بحضور أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبد الحليم على مدير الكرة بالفريق الكروى، لإنهاء كافة الملفات الشائكة والمعلقة داخل البيت الأبيض.

الوزير يؤكد حل أزمة الحجز على الأرصدة

أول الملفات على مائدة اجتماع وزير الرياضة مع لجنة إدارة الزمالك، كانت أزمة الحجز على الأرصدة بالبنوك من جانب هيئة التأمينات بسبب عدم سداد النادى المبالغ المستحقة فى السنوات الأخيرة.

وقال الدكتور أشرف صبحى، إن الوزارة تتدخل بشكل سريع لحل أزمة نادى الزمالك، مؤكجا أنه تم حل مشكلة تجميد أرصدة نادى الزمالك بالبنوك.

وأضاف وزير الرياضة، فى تصريحات تليفزيونية، "تم تعيين مجلس لإدارة بالنادى، وهناك جرد على الأموال البنكية.. والنادى يفضل ماشى ولن نقبل بأى إضرار للنادى.. الوزارة قامت بدورها الرقابى وجميع المستندات تم تحويلها للجهة المنوط بها للتحقيق وبيدها الحكم.. النيابة تدقق فى جميع المستندات وتحكم فيها".

ووصلت مديونيات نادي الزمالك لما يقرب من 350 مليون جنيه، تنوعت بين مستحقات لاعبين قديمة وجديدة، بخلاف مقدمات العقود، ومستحقات متأخرة أيضًا لجميع فرق النادى ما بين كرة سلة ويد وألعاب أخرى، وكذلك العاملين بالقلعة البيضاء، قبل أن يتدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وينهى أزمة الحجز على أرصدة النادى.

تحديد اختصاصات قاسم والعندليب

كما شهدت جلسة الدكتور أشرف صبحي مع مسئولى الزمالك، خلال الساعات الماضية، الكشف عن اختصاصات الثنائي أشرف قاسم المشرف على الكرة وعبد الحليم على مدير الكرة خلال المرحلة المقبلة، وتضمنت الجلسة توضيح الوزير لاختصاصات الثنائى أشرف قاسم وعبد الحليم على لمنع حدوث أى تضارب بينهما خلال المرحلة المقبلة، وتم التأكيد على اختصاص أشرف قاسم المشرف على الكرة بكافة الأمور الإدارية الخاصة بالفريق الكروي، وقيامه بدور حلقة الوصل بين فريق الكرة ومجلس الإدارة، بينما اختصاصات العندليب تكمن فى تواصله المستمر مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة باتشيكو لمعرفة كافة طلباته سواء الفنية أو المادية ونقل الأمر للمشرف على الكرة الذى يقوم بدوره وينقل الملف كاملا لمجلس الإدارة لاتخاذ القرارات المناسبة.

لجنة إدارة الزمالك

توضيح أدوار اللجنة التنفيذية داخل الزمالك

وشهدت جلسة الوزير مع مسئولى الزمالك كذلك توضيح أدوار اللجنة التنفيذية داخل النادي، وأكد الوزير أن اللجنة هى المسئولة عن دراسة كافة الأمور التى تعرض عليها من جانب العاملين داخل النادي بمختلف الإدارات واتخاذ القرار الصائب فيها، مع توزيع الأدوار على جميع العاملين بالصورة التي تراها اللجنة مناسبة لخدمة النادي سواء من الناحية الاجتماعية أو الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة