ريال مدريد يعلن حجم إصابة كارفاخال

الإثنين، 15 فبراير 2021 02:28 م
ريال مدريد يعلن حجم إصابة كارفاخال كارفاخال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى حجم إصابة النجم دانى كارفاخال، التى ضربته خلال فوز الفريق الملكى بثنائية نظيفة على فالنسيا، في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني 2020/2021، والتي تسببت فى مغادرته المباراة.

ونشر نادى ريال مدريد بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، جاء فيه، "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا دانى كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة فى عضلة الفخذ الأيمن مع إصابة فى أوتار الركبة، وسيظل اللاعب تحت الملاحظة لمتابعة تطورات الإصابة".

ولم يكشف ريال مدريد عن فترة غياب نجم دفاعه، ولكن تقارير الصحف الإسبانية، أشارت إلى احتمالية غيابه لفترة تصل إلى شهر واحد.

وبغياب كارفاخال يتعرض ريال مدريد الإسبانى لضربة جديدة فى صفوفه الدفاعية، قبل مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر انطلاقها غدا الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن  إصابة كارفاخال، تضع ريال مدريد فى مأزق، بعد الإصابات التي ضربت صفوفه فى الأسابيع الماضية، حيث يفقد الفريق الملكى في مواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني ومواجهة أتالانتا في دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا كلا من راموس وميليتاو وأدريوزولا ومارسيلو و كارفاخال".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة