ميرور الإنجليزية تنفى شائعات إقالة كلوب من تدريب ليفربول

الأحد، 14 فبراير 2021 12:47 م
ميرور الإنجليزية تنفى شائعات إقالة كلوب من تدريب ليفربول كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن شائعات اقتراب إدارة ليفربول من إقالة المدرب الألماني يورجن كلوب من تدريب الريدز، ليس لها أي أساس من الصحة، حيث انتشرت أنباء تفيد بذلك عقب الهزيمة المؤسفة لأبطال الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-1 من ليستر سيتي أمس السبت بعد أن كان الريدز متقدمًا بهدف نظيف قبل 12 دقيقة فقط من نهاية المباراة

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب ليس على وشك مغادرة ليفربول على الرغم من الشائعات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تشير إلى عكس ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأن تعاقد كلوب مع ليفربول يمتد حتى عام 2024، وناقش المدرب مع إدارة النادى فكرة رحيله في نهاية عقده في الماضي القريب.

وفي حديثه لمجلة كيكر مؤخرًا ، قال كلوب: "لدي طاقة مطلقة. لكن لدي مشكلة واحدة. لا أستطيع أن أفعلشيء قليل أريد كل شيء أو لا شيء ".

وتابع كلوب قائلا "عندما أقرر أنه لا يمكنني القيام بذلك، فسوف آخذ استراحة لمدة عام."

وقال في أحد التصريحات قبل ذلك: "سآخذ إجازة لمدة عام [بعد انتهاء عقدي] وأسأل نفسي إذا كنت أفتقد كرة القدم."

واصل ليفربول سلسلة نتائجه السلبية فى البريميرليج، بعدما سقط فى فخ الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ليفربول للخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما خسر أمام كل من برايتون ومانشستر ستيي في الجولتين الماضييتين، وهو أمر لم يحدث منذ عام 2014.

ويعاني ليفربول بشدة في الجانب الدفاعي في الموسم الحالي، نتيجة تراجع مستوى الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والذي أخطأ فى هدف ليستر سيتي الثاني في مباراة اليوم، بالاشتراك مع المدافع الجديد أوزان كاباك، بعدما سبق وأخطأ في هدفين من أهداف مانشستر سيتي الأربعة في الجولة الماشية.

ويغيب عن ليفربول خط الدفاع بأكمله، وهو ما أدى إلى استقبال شباك الفريق للعديد من الأهداف هذا الموسم، حيث يعاني كل من فيرجيل فان دايك، وجو جوميز وجويل ماتيب من الإصابات.

وسكن مرمى ليفربول في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي 32 هدفا في 24 مباراة وهو رقم كبير للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة