مصطفي محمد يقود التشكيل الرسمي لمواجهة جلطة سراي ضد قاسم باشا

الأحد، 14 فبراير 2021 01:56 م
مصطفي محمد يقود التشكيل الرسمي لمواجهة جلطة سراي ضد قاسم باشا مصطفي محمد جالطة سراي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جلطة سراي التركى تشكيل فريقه الرسمي، حيث يستضيف الفريق المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق، نظيره قاسم باشا على ملعب تورك تيليكوم أرينا، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري التركي، ويستهدف نجم الزمالك السابق تسجيل المزيد من الأهداف فى مباراة اليوم، للمنافسة على لقب هداف الدوري التركي.

وجاء مصطفى محمد على رأس التشكيل الرسمي لمواجهة جلطة سراي وقاسم باشا فى الدورى التركى، حيث ينوي المصري ورفاقه تحقيق الفوز بهدف تعزيز صدارتهم للدوري التركي، بعد فوزهم على فنربخشة وباشاكشهير في الجولتين الماضيتين من البطولة بقيادة النجم المصرى.

وجاء تشكيل جلطة سراي كتالى: 
 
Image

ويسعى مصطفى محمد في مباراة اليوم لتسجيل المزيد من الأهداف لتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لمتصدر البطولة، بعدما نجح فى إثبات نفسه سريعاً، بتسجيل ثلاثة أهداف خلال الثلاث مباريات التي شارك فيها، مع الفريق منذ انضمامه لصفوفهم.

ويأمل مصطفى محمد ورفاقه تحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جمهورهم بعد هزيمتهم من ألانبا سبور في ربع نهائي كأس تركيا ليلة الأربعاء الماضية.

على الجانب الآخر، يدخل قاسم باشا مباراة اليوم على أمل استغلال الحالة النفسية للاعبين جلطة سراى، بعد هزيمتهم من ألانبا سبور فى كأس تركيا، لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، والخروج بأقل الخسائر أمام خصمهم الشرس، الذى يتصدر جدول ترتيب الدوري التركي.

ويتصدر جلطة سراى ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة، متساويا مع بشكتاش الوصيف وفنربخشة الذى يحتل المركز الثالث، بينما يحتل قاسم باشا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة.

وكان نادي جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد قد أعلن تعديل موعد مباراة اليوم بسبب توقعات بسوء الأحوال الجوية في تركيا لقام فى الثالثة عصرا بدلا من السادسة مساء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة