أكرم القصاص - علا الشافعي

مستريح جديد بالهرم.. صيدلى يستولى على 70 مليون جنيه بحجة استثمارها فى الأدوية.. أوهم ضحاياه باستيراد مسلتزمات مكافحة كورونا من الصين واختفى.. المجني عليهم يكشفون لـ"اليوم السابع" كيفية تعرضهم للنصب.. فيديو

الأحد، 14 فبراير 2021 03:30 م
مستريح جديد بالهرم.. صيدلى يستولى على 70 مليون جنيه بحجة استثمارها فى الأدوية.. أوهم ضحاياه باستيراد مسلتزمات مكافحة كورونا من الصين واختفى.. المجني عليهم يكشفون لـ"اليوم السابع" كيفية تعرضهم للنصب.. فيديو أموال - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لجرائم النصب باسم "المستريح"، تعرض عدد من المواطنين للاحتيال على يد صيدلي، أوقع ضحاياه في شباكه، بعدما أوهمهم بقدرته على استثمار أموالهم، في مجال استيراد مستلزمات مكافحة فيروس كورونا، مقابل الحصول على أرباح شهرية.
 
واستغل المتهم إقبال المواطنين عليه، واستولى على ملايين الجنيهات، حتى قدر المبلغ المستولى عليه، بما يقارب الـ70 مليون جنيه، واختفى عقب ذلك، ليصاب الضحايا بصدمة بعد اكتشافهم تعرضهم للنصب، ويلجئون إلى مديرية أمن الجيزة، لتحرير محاضر ضده، ويبدأ رجال المباحث رحلة البحث عن المتهم.
 
 
"محمود عبد الله" مالك شركة مقاولات، قال لـ"اليوم السابع"، أن المتهم "علي.ب"، صيدلي، عرض عليه منذ 4 أشهر، استثمار أمواله فى مجال تجارة الأدوية، واستيراد مستلزمات علاج أعراض فيروس كورونا من الصين، عبر شركة الأدوية التى يملكها، مقابل الحصول على أرباح، واتفق معه على الحصول على تلك الأرباح، نهاية العام، حيث سيتحصل المتهم على ثلث الأرباح فقط.
 
أحد ضحايا المستريح (1)
أحد ضحايا المستريح 
 
أضاف أنه وثق به، نتيجة لكونه يتعامل معه سابقا، خلال عمله بإحدى الصيدليات، وبدأ يوهمه أن المبلغ المالي الخاص به، والبالغ 6 ملايين جنيه، تحصل عليه منه فقط، حقق أرباحا طائلة، إلا أنه فوجىء باختفائه عقب ذلك، وانقطاع الاتصال به، دون أن يرد أى أرباح أو المبلغ الأصلي، واكتشف هروبه، فتوجه إلى قسم شرطة الهرم، وحرر محضرا وعدد آخر من الضحايا، وما زال المتهم هاربا حتى الآن.
 
أحد ضحايا المستريح (2)
أحد ضحايا المستريح 
 
"ياسر العربي" مقاول، وأحد ضحايا المتهم، قال أن المتهم له عدد من الشركاء الذين ساعدوه فى ارتكاب جرائم النصب، أحدهم صيدلي، وآخرين من أفراد أسرته، حيث كانت زوجته توقع بنفسها على عدد من الشيكات لصالح الضحايا لضمان حقوقهم المالية، وتم اتهامهم فى المحاضر الرسمية بقسم شرطة الهرم.
 
وذكر أن المتهم استهدف الضحايا من أصحاب شركات المقاولات، لعلمه برغبتهم في استثمار أموالهم، بعد حالة الركود التى شهدها مجال عملهم، وكان يتفق مع كل ضحية على عدم إخبار أي شخص آخر بالاتفاق الخاص بهما، لضمان سرية عمله، وعدم فضح أمره، وأشار إلى أن المتهم استولى منه على مبلغ 3 ملايين جنيه، لاستثماره في مجال تجارة الأدوية، ومستلزمات علاج فيروس كورونا، وكان يحرر له وزوجته ما يضمن حقه من شيكات وإيصالات أمانة، إلا أنه عقب احتياله على عدد من الضحايا، واستيلائه على ما يقرب من 70 مليون جنيه، اختفى وأغلق هاتفه المحمول، مما دفعه للجوء لقسم شرطة الهرم، وتحرير محضر ضده وشركائه، ضمن عدد من المحاضر التي تحمل أرقام 719 لسنة 2021، و266 لسنة 2021، و267 جنح الهرم، لسنة 2021.
 
المتهم
المتهم
 
ومن جانبهم يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وقسم شرطة الهرم، إجراء التحريات، وإعداد الأكمنة للقبض على المتهم الهارب، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، ومواجهته بالمستندات والاتهامات الموجهة إليه من جانب الضحايا، وتم إخطار النيابة المختصة للتحقيق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة