رسميا.. برشلونة يعلن بدء انتخابات الرئاسة غدا وطرق الاقتراع

الأحد، 14 فبراير 2021 12:12 م
رسميا.. برشلونة يعلن بدء انتخابات الرئاسة غدا وطرق الاقتراع تعليمات انتخابات برشلونة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى بدء انتخابات رئاسة النادى الكتالونى، غدا الاثنين، وحتى الجمعة 26 فبراير المقبل، وسيتم التصويت لاختيار الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن طريق البريد الإلكترونى، أو عن طريق تسليم بطاقة الترشيح من خلال ساعى البريد، وذلك بعد موافقة الحكومة الإسبانية.

ونشر نادى برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، لإرشاد أعضائه حول كيفية التصويت لانتخابات رئاسة النادى الكتالونى، وجاء في البيان: "يستعد نادي برشلونة ومكتب البريد بالفعل لتسليم بطاقات الانتخاب، بدءًا من الاثنين 15 فبراير إلى أعضاء النادى البالغ عددهم 22 ألفا و 811 عضوا، الذين تقدموا بطلب للتصويت عن طريق البريد، يرصد البيان التالى جميع الوثائق اللازمة ليتمكنوا من ممارسة حقهم في الانتخاب من خلال هذه الطريقة والتي يتم استخدامها لأول مرة في انتخابات رئاسة ومجلس إدارة نادي برشلونة".

الاوراق المطلوبة للاقتراع
االتعليمات المطلوبة للاقتراع

 

وأضاف البيان، "من خلال هذه المستندات ، سيتمكن الأعضاء من الذهاب إلى أي مكتب بريد للإدلاء بأصواتهم، بينما يجب على أولئك الذين اختاروا خيار تسليمه من المنزل، استقبال ساعي البريد وتسليمه الوثائق ".

وتابع، "سينتهي موعد التصويت عبر البريد يوم الجمعة 26 فبراير، وينتهى موعد التصويت شخصيًا في 7 مارس ، ولكن يتمكن أي عضو من التصويت بعد ذلك الموعد لأي سبب من الأسباب".

ووفقا للبيان تتضمن الوثائق التي سيتم استلامها من المنزل ورقة تعليمات يتم فيها تحديد الخطوات المختلفة التي يجب اتباعها لإصدار التصويت، بالإضافة إلى بطاقات الاقتراع الخاصة بالمرشحين والبطاقة الفارغة التي تتوافق مع الخيار، بالإضافة إلى شهادة التصويت الأساسية لكي يكون التصويت ساريًا، والمغلفات التي سيتم استخدامها (مظروف الاقتراع ومغلف الإرجاع الذي يجب أن يتضمن ذلك ، بالإضافة إلى شهادة التصويت).

وجاءت أبرز التعليمات كالتالي:

اعتبارًا من يوم الاثنين، 15 فبراير ، سيتلقى الأعضاء الذين تقدموا بطلبات للإدلاء بأصواتهم عبر البريد المستندات المعتمدة على العنوان المحدد في الطلب ، من خلال وكيل مكتب البريد.

آخر يوم لأخذ التصويت إلى مكتب البريد أو تسليمه إلى وكيل مكتب البريد الذي أحضره هو 26 فبراير.

من المهم جدًا أن يكون لدى العضو وثيقة الهوية الرسمية المعدة، حيث لن يتم تقديم الوثائق إلى أي شخص آخر غير صاحب الطلب.

إذا لم يكن الشريك موجودًا في المنزل بعد محاولتين، فسيترك وكيل مكتب البريد ورقة إشعار، والتي يمكن أيضًا إرسالها عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، وسوف تودع الوثائق الانتخابية في مكتب البريد المحلي.

ستتضمن أوراق الانتخاب 4  أوراق اقتراع  واحدة لكل مرشح وواحدة للبطاقة البيضاء ومظروف الاقتراع.

شهادة تصويت صادرة عن نادي برشلونة وتثبت أن العضو يستوفي شروط التصويت بالبريد وأن طلبه قد تم تسجيله بشكل صحيح في النموذج.

أدخل ورقة الاقتراع مع اسم المرشح المختار أو الورقة البيضاء في مظروف الاقتراع .

أدخل شهادة التصويت البريدي ومظروف الاقتراع مع بطاقة الاقتراع التي حددتها داخل مظروف العودة .

أغلق مغلف الإرجاع.

تسليم مغلف الإرجاع :

سيتم جمع جميع مظاريف بطاقات الاقتراع الصادرة عن طريق البريد من قبل مكتب البريد ، الذي سيقوم بتسليمها معًا يوم الجمعة 5 مارس في مرافق كامب نو ، أمام كاتب العدل الذي سيصدق على التسليم ، وسيتم الاحتفاظ بها تحت ختم كاتب العدل وحراسة بواسطة حارس أمن. سيتم فحص الأصوات المدلى بها عن طريق البريد في 7 مارس في مقر النادى، في نفس الوقت الذي يتم فيه تدقيق الأشهر الأخرى.

يمكن لأعضاء نادي برشلونة الذين طلبوا التصويت عن طريق البريد ، سواء من كاتالونيا أو من بقية إسبانيا وأندورا ، التصويت في أي مكتب ، وهذا يعني أن عملية النادي تستخدم 2393 مكتبًا لشبكة مكاتب البريد. يعمل في الخدمة البريدية 53،041 موظفًا في المتوسط ​​، و 1810 وحدة توصيل ، و 97 وحدة خدمة خاصة و 18 مركزًا آليًا للمعالجة ، وفي حالة هذه الانتخابات ، على عكس انتخابات برلمان كاتالونيا يوم الأحد ، لن يكون من الضروري التقديم تدابير استثنائية مثل تمديد ساعات العمل أو توظيف موارد إضافية للحملة ، حيث أن حجم العمليات مقبول تمامًا للشبكة البريدية المعتادة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة