تفاصيل العثور على ماريجوانا مزروعة في شقة بالجونة.. فيديو

الأحد، 14 فبراير 2021 01:22 م
تفاصيل العثور على ماريجوانا مزروعة في شقة بالجونة.. فيديو رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وتابعت نشرة الظهيرة العديد من الأخبار، والتي جاء أبرزها الخبر الخاص بإجالة النيابةُ العامة بمدينة الغردقة، شابٌ مصري يحملُ الجنسيةِ الأمريكية لمحكمةِ الجناياتِ بعد إنهاء التحقيقاتِ معه، لقيامهِ بزراعةِ نبات الماريجوانا المخدر داخل شقته بمنطقة الجونة.

 

رغدة بكر
رغدة بكر

المتهمُ في بدايةِ العقد الرابعِ من العمر، وبعدَ ضبطهِ تبين أنه شخصٌ مصرى ويحملُ جنسيةَ دولة ٍأجنبية ويعملُ بمجالِ التسويق الإلكترونى، وعُثرَ بحوزته على احد عشرَ أصيص بداخلهم "11 شجيرة لنبات الماريجوانا المخدر، واعترف المتهم بالتهم التي وُجهت إليه.

 

كما تابعت نشرة الظهيرة خبر رياضى بشأن نادى الزمالك حيث أعلن نادى الزمالك إن أزمةَ الحجز على أرصدةِ القلعة البيضاء فى طريقها للحلِ خلالَ ساعاتٍ بعد تدخلِ الدولة، وأكد النادى أن اللجنةَ الحالية لم تتدخل ولكنها حصلت على وعودٍ حين توليها المسئولية بحلِ أى أزمةٍ تواجهُها وعلى الفور لجأ المسئولينَ لجهاتٍ عُلــيا فورَ صدورِ القرار والدولة سوف تتدخل للحفاظِ على الكيان الكبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة