أكرم القصاص - علا الشافعي

بيانيتش يطمئن عشاق ليونيل ميسي حول مستقبله فى برشلونة

الأحد، 14 فبراير 2021 03:23 م
بيانيتش يطمئن عشاق ليونيل ميسي حول مستقبله فى برشلونة ليونيل ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لا يفكر فى الرحيل عن النادى الكتالونى فى الوقت الحالي، وأن كل ما يدور من أنباء حول اقتراب رحيله عن البارسا، أو ارتباطه بأى نادٍ آخر مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

ليونيل ميسي
 

وقال بيانيتش فى تصريحات صحفية، "ميسي يركز على هذا الموسم ويعرف جيدا الأفضل له، والجميع يريد منه البقاء، إذا فقدت ليو فقد فقدت الكثير، إنه لاعب استثنائي فى العالم".

وعن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قال بيانيتش، "كريستيانو مدهش بسبب مستواه المستقر، واحترافيته، إنه يركز على أهدافه، تسجيل الأهداف، الفوز، الإحصائيات، ليو هو هبة، من المدهش مشاهدته، كما لو أنه سحر".

وعن وجوده في صفوف برشلونة قال لاعب الوسط البوسنى، "أن تكون لاعب كرة قدم يعني أن تقبل تحديات جديدة، أنا طموح، ولطالما حلمت باللعب لبرشلونة، وسعيد أنني هنا".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ليونيل ميسي يقود برشلونة للفوز السابع تواليا
 

وكان برشلونة قد حقق انتصاره السابع على التوالي في "الليجا"، بعد الفوز الكبير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، ليرتقي البارسا لمركز الوصافة في المسابقة، بقيادة نجمه ليونيل ميسي الذى سجل هدفين فى فوز البارسا أمس.

وأضاف بيانيتش قائلا: "لا أملك أسباب عدم لعبي عدد الدقائق التي أريد، أنا أعمل بجد، ويجب تقبل الوضع كما هو، حتى وإن لم أكن موافقا للأمر، أريد ترك بصمتي في هذا الفريق".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا قال بيانيتش:" في كل عام يسعى باريس ان يحقق اهداف اعلى، لن تكون المُباراة سهلة، بالنسبة لنا سنحاول اللعب بشكل رائع، من المهم اجتياز هذا الدور لأن برشلونة مكانه دائمًا في النصف النهائي كل عام".

ليونيل ميسي يطارد سواريز على هداف الدوري الاسباني
 

ويزاحم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، صديقه لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد على زعامة قائمة هداف الدوري الاسباني خلال الموسم الجاري 2020-2021.

ليونيل ميسي يصل للهدف 15 
 

ووصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 15 له مع برشلونة في الموسم الحالي من الليجا، ليأتي وصيفاً لصديقه وزميله السابق لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، متصدر قائمة هداف الدوري الاسباني برصيد 16 هدفاً، فيما يأتى النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية في المركز الثالث برصيد 13 هدفاً، فيما جاء جيرارد مورينو نجم فياريال في المركز الرابع برصيد 12 هدفاً، ومن خلفه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد برصيد 11 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة