أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. ديل بييرو حريف فى الطبخ وليفاندوفسكى منزله مليء بالنساء

الأحد، 14 فبراير 2021 03:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. ديل بييرو حريف فى الطبخ وليفاندوفسكى منزله مليء بالنساء ديل بيرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم الإيطالى أليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس السابق مقطع فيديو يطهو فيه البيتزا، معلقا عليه بعبارة " ما هي البيتزا المفضلة لديك؟"، ليؤكد أنه بارع فى الطبخ أيضا مثل كونه بارع فى كرة القدم .

نشر النجم البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى صورة يطمئن فيها جمهوره، بشأن إصابته، من داخل صالة العلاج الطبيعى معلقا عليها بعبارة "كل يوم أشعر بتحسن، شكرا جزيلا على رسائل المودة.. سأعود قريبا وأقوى".

مارسيلو
مارسيلو

نشر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، صورة تجمعه بابنتيه وعلق عليها بعبارة "المنزل مليء بالنساء".

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

احتفل النجم الأوروجويانى لويس سواريز بمشاركته في فوز أتلتيكو مدريد على غرناطة بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني، بنشر صورة تجمعه بزميله كوكى، معلقا عليها بعبارة "فريق رائع للنقاط الثلاث المهمة جدا مبروك الكابتن كوكى لاستمراره في دخول التاريخ".

سواريز
سواريز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة