أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضرى يحتفل بعيد ميلاد أصغر بناته شايان: أخر العنقود منورة حياتنا.. فيديو

الأحد، 14 فبراير 2021 11:13 ص
الحضرى يحتفل بعيد ميلاد أصغر بناته شايان: أخر العنقود منورة حياتنا.. فيديو الحضري وابنته شايان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الأهلي السابق، بعيد ميلاد أصغر بناته "شايان"، ونشر فيديو يضم عدد من الصور لها معه ومع والدتها، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "حبيبة قلبي آخر العنقود كبرت سنة كل سنة وانتي طيبة يا احلى شايان والعمر كله ليكي يا رب وانتي منورة حياتنا يا سكر العائلة يا قمر".

الحضري وابنته
الحضري وابنته

 

زوجة الحضري وابنته
زوجة الحضري وابنته

 

شايان
شايان
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary)

 

وكان عصام الحضرى قد حرص على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته شهد بداية الشهر الحالي، من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشر أكثر من صورة له بصحبتها من مراحلها العمرية المختلفة، وكتب في رسالة لها: " شهودي حبيبتي بنتي وروح قلبي كل سنة وكل العمر وإنتي طيبة يا قلبي وفي خير وسعادة وربنا يفرحني بيكي واشوفك في احسن حال يا حبيبتي".

وفى سياق منفصل أعلن عصام الحضرى، حارس مرمى فريقى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يخوض فترة معايشة بنادى الشارقة الإماراتى برفقة شيخ مدربى حراس المرمى فكرى صالح، والمحاضر الآسيوى حسن مقيم للحصول على مزيد من الخبرات فى عالم تدريب الحراس.

ومن المقرر أن تستمر فترة المعايشة لمدة 3 أيام مع نادى الشارقة، لاسيما أن الحضرى توجه إلى الإمارات قبل موعد المعايشة بعدة أيام حتى يستطيع التأقلم مع الأجواء قبل بدأ المعايشة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة