أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يهنئ جماهيره بعيد الحب بـ"قبلة" لــ قفشة

الأحد، 14 فبراير 2021 03:17 م
الأهلى يهنئ جماهيره بعيد الحب بـ"قبلة" لــ قفشة أفشة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، الذى يوافق اليوم على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة لمحمد مجدي قفشة، وهو يهدى قبلة على الهواء للجماهير الحمراء، وكتبت عبارة "عيد حب سعيد"، وسرعان ما شاركت جماهير المارد الأحمر في التعليقات على تهنئة النادي الاهلى التي نشرتها عبر حسابها بموقع فيس بوك.

22e45d38-54df-4eb4-a760-261ec520a9b6
 

ويستأنف الأهلى تدريباته فى الثالثة عصر اليوم استعدادا لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، كشف الجنوب أفريقى كيفين جونسو، المدرب العام فى الجهاز الفنى للأهلي، أن بيتسو موسيمانى أعاد الأهلى للطريق الصحيح، موضحا أن الخسارة فى مباراة البايرن بنصف نهائى كاس العالم للأندية فجرت غضب اللاعبين.

وقال جونسون، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة عبر فضائية أون تايم سبورتس، "مباراة الدحيل كانت الأهم بالنسبة لنا، وتم إعداد اللاعبين لها مبكرا وبشكل جيد، وتدربنا على ركلات الترجيح بشكل جيد قبل مباراة بالميراس والبايرن والدحيل".

وتابع المدرب العام للأهلي: "مباراتنا أمام بايرن ميونخ أثبتت أن الأهلى يستطيع أن يلعب ضد كافة المستويات، وكنا غير محظوظين فى الهدفين اللذين سكنا مرمى الشناوى أمام البايرن فيما عدا ذلك كنا جيدين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة