احتفالات الفلانتين فى البيت شكل تانى.. أفلام رومانسية لا تفوتك مشاهدتها احتفالا بعيد الحب.. A Star Is Born سبب شائعة قصة حب ليدى جاجا وكوبر.. Titanic جعل دى كابريو وكيت ونسليت أشهر couple رومانسى

الأحد، 14 فبراير 2021 01:00 م
احتفالات الفلانتين فى البيت شكل تانى.. أفلام رومانسية لا تفوتك مشاهدتها احتفالا بعيد الحب.. A Star Is Born سبب شائعة قصة حب ليدى جاجا وكوبر.. Titanic جعل دى كابريو وكيت ونسليت أشهر couple رومانسى من فيلمAn Officer and a Gentleman
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم صناع السينما فى العالم عدد هائل من الأفلام الرومانسية التى شارك بها أهم و أشهر نجوم هوليوود، واليوم بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب نرشح لك بعض الأفلام التى تحمل جرعة مكثفة من الرومانسية لتشاهدها اذا كنت ستحتفل بعيد الحب فى منزلك.

A Star Is Born

استطاع فيلم "A Star Is Born" أن يصبح واحد من أهم الأفلام الرومانسية فى عالم هوليوود ، الفيلم الذى جمع ليدى جاجا ببرادلى كوبر تدور احداثه فى إطار درامى رومانسى حول نجم سينمائى يساعد ممثلة ومطربة شابة لتصل للشهرة والذى يقع فى حبها .

وكان الفيلم السبب الرئيسى حول انتشار شائعة ارتباط ليدى جاجا ببرادلى كوبر حيث توقع الكثيرين أن رومانسية الثنائى فى الفيلم حقيقية.

 

A Star Is Born
A Star Is Born

 

 

The Notebook

يعد فيلم " The Notebook " من أكثر الأفلام المناسبة للمشاهدة فى عيد الحب ويدور حول شاب فقير ولكنه عاطفى يقع فى حب امرأة شابة غنية، مما يمنحها إحساسًا بالحرية، لكن سرعان ما ينفصلان بسبب الفجوة الاجتماعية والفيلم من بطولة رايان جوزلينج وراشيل ماكآدمز .

 

The Notebook
The Notebook

 

Moulin Rouge

فيلم Moulin Rouge تدور أحداثه حول لمحة عن حياة الملاهى الليلية بصخبها والقصص الغرامية والعلاقات التى تنشأ بين روادها، وهو فيلم استعراضى كبير عرض فى عام 2001، ويعتبر من أكثر الأفلام الرومانسية التى حققت نجاحا.

 

Moulin Rouge
Moulin Rouge

 

 

An Officer and a Gentleman

فيلم " An Officer and a Gentleman " واحد من اكثر الأفلام الرومانسية فى عالم هوليوود ، وهو من بطولة ريتشارد جير و ديبرا وينجر و ديفيد كيث و غيرهم.

يقرر زاك وهو شاب وسيم الانضمام إلى معسكر تدريب يؤهله للانضمام للجيش كطيار، لكن من اليوم الأول بالمعسكر تتحول حياته إلى جحيم بفضل التدريبات الشاقة والتحذيرات المتعددة للرقيب إيمل.

يمنع الرقيب إيمل جنوده من التعرف على الفتيات، إلا أن زاك وصديقه سد تعرفا على فتاتين من أهل المدينة، ووقعا فى غرامهما، مما يضعه فى حيرة كبيرة بين تحقيق حلمه وبين هذا الحب.

 An Officer and a Gentleman

An Officer and a Gentleman
 
 

Titanic

يعد فيلم Titanic واحدا من أهم وأشهر إيقونات الرومانسية فى عالم هوليوود ، حيث احدث ضجة كبيرة و نجاحا مذهلا فور عرضه، وتدور احداثه حول (روز) المسنة ذكريات رحلتها على متن السفينة (تيتانيك) التى تقع فى حب الرسام الفقير (جاك) الباحث عن فرصة جديدة فى أمريكا، و كانت تثير الاحداث رومانسية ساحرة حتى تتحول الرحلة إلى كارثة إنسانية مروعة.

الفيلم من بطولة ليوناردو دى كابريو و كيت وينسلت حيث استطاع الثنائى بسبب هذا الفيلم أن يتحولا من أهم و أشهر الـ couples على الشاشة فى العالم .

Titanic
Titanic

 

The Vow

فيلم " The Vow " تدور أحداثه فى إطار درامى رومانسى، حيث يفقد البطل الذاكرة إثر حادث سيارة، فتحاول زوجته من جديد أن تكسب قلبه، و الفيلم شارك فى بطولته راشيل ماكآدمز وشانينج تاتوم و سام نيل، و غيرهم .

The Vow
The Vow

 

The Photograph

ضمن قائمة أفضل الأفلام الرومانسة التى تستحق المشاهدة فى عيد الحب فيلم " The Photograph " الذى يستعرض سلسلة من قصص الحب المتشابكة تدور أحداثها فى الماضى والحاضر، وهو من تأليف و اخراج ستيلا ماجى و بطولة عيسى راى ولاكيث ستانفيلد وشونتيه آدامز وغيرهم.

The Photograph

The Photograph

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة