ابنة رجاء الجداوى تستعير كلمات والدتها فى عيد الحب: "أجمل شىء إنك تحب وتتحب"

الأحد، 14 فبراير 2021 12:40 م
ابنة رجاء الجداوى تستعير كلمات والدتها فى عيد الحب: "أجمل شىء إنك تحب وتتحب" رجاء الجداوي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ابنه النجمة الراحلة رجاء الجداوي، على الاستعانة ببعض كلمات والدتها الراحلة بمناسبة عيد الحب الذي يوافق اليوم 14 فبراير، ونشرت عبر حساب والدتها الشخصي الذي تديره بعد وفاتها بموقع انستجرام، صورة لها وسط الكثير من القلوب.

وكتبت أميرة فى تعليقها على الصورة، التي لقيت تفاعل كبير من قبل متابعيها، "الحب لا يعرف الوفاه، (رجاء الجداوى) أجمل شىء في الدنيا انك تحب وتتحب.. (رجاء الجداوي) الله يرحمك".

 

وكانت أميرة مختار، قد كشفت منذ أيام، عن صورة نادرة لوالدتها بصحبة زوجها، ظهرت فيها أثناء ركوبها الخيل، وهى الصورة التي نشرتها ابنة الفنانة الراحلة قبل يومين من الاحتفالات بعيد الحب، ودوماً ما تتطرق أميرة خلال حديثها عن والديها إلى علاقتهما المميزة طوال حياتهما لسنوات طويلة وحتى بعد وفاة والدها الذى لم يقلل من الحب الكبير لوالدتها له.

Photo by رجاء الجداوي in الدقي
 

وكانت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، قد شاركت متابعيها قبل أيام برسالة بخط يد والدتها الراحلة، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الذى يتزامن مع نهاية الشهر الماضى، والتي كتبت بها : "عيد ميلاد نور عيني وقلبي وروحي ابنتي الغالية أميرة يارب تحفظها وتبارك فيها وتبعد عنها كل شر وكل أذي وتسعدها وحقق لها كل أحلامها وأمانيها في نفسها وفي بنتها"، كما نشرت عبر حسابها بموقع "انستجرام"، صورة نادرة تجمع اميرة في مرحلة الطفولة مع والدها ووالدتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة