خالد صلاح

هنا الزاهد تتصدر محركات البحث فى أولى بطولاتها بمسلسل حلوة الدنيا سكر

الأحد، 14 فبراير 2021 11:30 ص
هنا الزاهد تتصدر محركات البحث فى أولى بطولاتها بمسلسل حلوة الدنيا سكر هنا الزاهد
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد فى أولى بطولاتها المطلقة تريند مواقع البحث فى جوجل والسوشيال ميديا تويتر وفيس بوك، بعد عرض أولى حكايات المسلسل وهى حكاية "ساندى كراش"، أولى حكايات المسلسل بعد عرض الحلقة على قناة dmc وجاء المسلسل ليكون الأكثر بحثا عبر محركات البحث.

حلوة الدنيا سكر (2)

وتوالت أحداث المسلسل بهنا الزاهد بطلة العمل والتي تعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال، ويظهر بيومى فؤاد الذى يجسد شخصية "جد ساندي" المتوفى منذ فترة وترك سيارة تاريخية، ولكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

تدور حكاية "ساندي كراش" حول فتاة خجولة جدا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط، وتمر بالكثير من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها.

حلوة الدنيا سكر (1)

 

مسلسل حلوة الدنيا سكر يعرض على قنوات dmc في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة watch it، إنتاج سينرجى، ويشارك فى بطولة العمل عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة