طيور الفراعنة المهاجرة فى مهمة جديدة بملاعب أوروبا اليوم.. مصطفى محمد يسجل الظهور الرابع مع جالطة سراى.. الننى يبحث عن الانتصارات المفقودة مع أرسنال أمام ليدز.. وكوكا يقود أولمبياكوس ضد باناثينايكوس

الأحد، 14 فبراير 2021 01:00 م
طيور الفراعنة المهاجرة فى مهمة جديدة بملاعب أوروبا اليوم.. مصطفى محمد يسجل الظهور الرابع مع جالطة سراى.. الننى يبحث عن الانتصارات المفقودة مع أرسنال أمام ليدز.. وكوكا يقود أولمبياكوس ضد باناثينايكوس الننى ومصطفى محمد
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة للملاعب الأوروبية، اليوم الأحد، حيث تشهد العديد من المنافسات الهامة، وسيكون جمهور الكرة المصرية على موعد مع منافسات ساخنة للمحترفين الفراعنة، لعل أبرز تلك المواجهات أرسنال ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتازبالإضافة إلى الظهور الرابع لمصطفي محمد مع جالطة سراي أمام قاسم باشا بالدوري التركي. .

 أحلام النني ورفاقه مع أرسنال ضد ليدز
 

البداية مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى عندما يستضيف نظيره ليدز يونايتد، على ملعب الاتحاد، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، المحدد لها السادسة والنصف مساء.

يدخل محمد الننى ورفاقه مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد، باحثين عن الانتصارات المفقودة، حيث تعرض الجانرز لهزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 ثم امام أستون فيلا بهدف نظيف، بعد التعادل سلبيا مع مانشستر يونايتد في الجولة العشرون من البطولة.

ويحاول رفاق الننى استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزى، بعد تراجعهم للمركز الحادى عشر بسبب الترنح الشديد في المستوى منذ بداية الموسم.

محمد النني
محمد النني

 

مصطفى محمد يقود جلطة سراى في قمة ساخنة ضد قاسم باشا
 

يسجل مصطفي محمد الظهور الرابع مع جالطة سراي حينما يلتقي مع قاسم باشا، على ملعب تورك تيليكوم اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري التركي، المحدد لها الثالثة عصراً.يدخل مصطفى محمد ورفاقه مباراة اليوم، بقوتهم الضاربة لتحقيق الفوز بهدف تعزيز صدارتهم للدوري التركي، بعد فوزهم على فنربخشة وباشاكشهير في الجولتين الماضيتين من البطولة بقيادة النجم المصرى.

ويسعى مصطفى محمد في مباراة اليوم لتسجيل المزيد من الأهداف لتثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لمتصدر البطولة، بعد أن نجح في إثبات نفسه سريعاً، بتسجيل ثلاثة أهداف خلال الثلاث مباريات التي شارك فيهم، مع الفريق منذ انضمامه لصفوفهم.

ويأمل مصطفى محمد ورفاقه تحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جمهورهم بعد هزيمتهم من ألانبا سبور في ربع نهائي كأس تركيا ليلة الأربعاء الماضية.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

كوكا يقود أولمبياكوس في مهمة تعزيز صدارة الدوري اليوناني
 

في حين، يحل أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه المصرى أحمد حسن كوكا، ضيفا ثقيلا على باناثينايكوس، اليوم الأحد، على ملعب أبوستولوس نيكولايدوس، لخوض مباراة الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري اليوناني، المحدد لها السابعة والنصف مساء.

يدخل أحمد حسن كوكا ورفاقه مباراة اليوم، عازمين على تحقيق الفوز لتعزيز صدارتهم للدوري اليوناني، حيث يفصلهم حاليا عن أريس الذى يحتل وصافة جدول الترتيب 5 نقاط.

ويأمل كوكا ورفاقه في استكمال سلسلة اللا هزيمة التي بدأها متصدر الدوري اليوناني في منتصف ديسمبر الماضى، بتحقيق الفوز بمباراة اليوم أمام خصمهم الشرس باناثيناكوس.

على الجانب الأخر سيحاول باناثيناكوس الذى يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري اليوناني استغلال عامل الأرض للخروج بأقل الخسائر أمام خصم قوى يتصدر جدول ترتيب البطولة.

كوكا
كوكا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة