أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا يجرى المسحة الطبية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى

الأحد، 14 فبراير 2021 07:02 م
سيراميكا يجرى المسحة الطبية استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى سيراميكا يقدم عروض قوية منذ الصعود للممتاز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا لمسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، المسحة الطبية، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري، بضرورة إجراء الكشف الطبي المبكر للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل مباراة أي فريق في الدوري بـ72 ساعة.

ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على  استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد.

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا،والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، بعيد ميلاد عامر عامر، حارس مرمى الفريق، قبل انطلاق مران اليوم، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري وأحضر اللاعبون، تورتة الاحتفال واحتفلوا بالحارس في جو أسري.

وهنأ اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، الحارس بعيد ميلاده، وتمنوا له مزيدًا من التقدم والتألق في الفترة المقبلة ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة