رمضان صبحى أساسيًا فى تشكيل بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب بالكونفدرالية

الأحد، 14 فبراير 2021 05:07 م
رمضان صبحى أساسيًا فى تشكيل بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب بالكونفدرالية بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيله لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان فى ذهاب دور الـ 32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بملعب إيبمبي في العاصمة أبيدجان.
 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

 
حراسة المرمى: شريف إكرامي 
 
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي 
 
خط الوسط: نبيل دونجا - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود حمادة - أحمد توفيق 
 
خط الهجوم: محمود وادي 
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء: عبد الرحمن أيمن - إيريك تراوري - محمد فاروق - إبراهيم حسن - دودو الجباس - إبراهيم عادل - أسامة جلال.
 
وخرج من القائمة، المهاجم الغاني جون أنطوي، والظهير الأيسر طارق طه، ولاعب الوسط الشاب محمود صابر.

وتقام مباراة راسينج كلوب أبيدجان وبيراميدز بدون مراقب للقاء أو منسق عام، وهو ما أثار استياء مسئولى نادى بيراميدز، ووصفوا الأمر بـ"عجائب المباريات القارية فى الكونفدرالية".

وستكون المباراة بدون مراقب أو منسق عام، حيث لم يصلا إلى أبيدجان لأسباب غير معلومة، فى واقعة تحدث لأول مرة فى المسابقات القارية.
 
وكنت بعثة نادي بيراميدز قد أبدت اعتراضها الشديد وتعجبها من قرارات إدارة نادى راسينج كلوب أبيدجان بعدم إذاعة مباراة الفريقين، وشددت البعثة على أن النادي الإيفوارى رفض أيضا أى محاولات من نادي بيراميدز لإنتاج المباراة وتصويرها وإذاعتها للجمهور المصرى، كما رفض في ذات الوقت حتى فكرة تصوير المباراة من جانب الجهاز الفني بكاميرا شخصية لاستخدامها في أمور التحليل الفني قبل مواجهة الإياب في القاهرة المحدد لها يوم 21 فبراير الجاري.
 
وتقدمت بعثة نادي بيراميدز باعتراض وشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تصرفات مسئولي راسينج كلوب ورفضهم القاطع بث المباراة أو تصويرها وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة