المريخ يؤدي مرانه الأساسي اليوم وفيصل عجب متفائل قبل مواجهة الأهلى

الأحد، 14 فبراير 2021 03:17 م
المريخ يؤدي مرانه الأساسي اليوم وفيصل عجب متفائل قبل مواجهة الأهلى المريخ السودانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى فريق المريخ السودانى مرانه الأساسي لمباراة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا في الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، بقيادة نصر النابي على أن يختتم تحضيراته بمران خفيف غدا الاثنين.

وبحسب صحيفة اليوم التالى السودانية فإنه من المنتظر أن يتدرب الفريق اليوم، حيث سيواجه نظيره الأهلى فى الثامنة مساء بعد غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الفريقين فى الجولة الأولى فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران المريخ بالأمس زيارة الدكتور مزمل أبوالقاسم، كما تابعه رئيس بعثة المريخ الصادق صالح جابر "مادبو" نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار، إضافة إلى ميرفت حسين مندوبة الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وأجرى المريخ حصة تدريبية فى الساعة 12 من ظهر أمس على ملعب حرس الحدود بالقرب من مقر إقامة البعثة، وعمل الجهاز الفني للأحمر بقيادة التونسي البلجيكي نصرالدين النابي، على التركيز على تجهيز عدد من اللاعبين من بينهم الثلاثي الأجنبي دارين ماتوكس، سعيدي شونيه، وتوني أدجو، واكتفى النيجيري إديلاي أولامليكان بالتدريب منفرداً تحت إشراف الدكتور صلاح برسي، واشتمل التدريب على الإحماء وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

من جهته أبدى أسطورة المريخ ونجمه الدولي؛ فيصل عجب تفاؤله بتحقيق الفريق لنتيجة إيجابية أمام الأهلي المصري الثلاثاء المقبل بالقاهرة فى ذهاب مرحلة مجموعات رابطة الأبطال، وقال عجب، "فارق الجاهزية لا يعني الاستسلام للخسارة، أتوقع أن يقاتل اللاعبون بضراوة ليخرجوا بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتهم وتجعلهم يؤدون بقية مبارياتهم بروح معنوية عالية ويقفون على أرضية صلبة.

واستعاد عجب ذكرياته مع المريخ قائلا، إن الأهلي حقق الفوز عليهم بصعوبة بالغة في 2002 بالقاهرة وأجهزوا عليه بالقلعة الحمراء، فى مباراة مشهودة، وكان آخر لاعب مريخي يسجل في شباك الأهلي.

أكد نصر الدين النابي، المدير الفنى لنادى المريخ السودانى، أنه لم يأتى إلى القاهرة لتحقيق أقل خسارة كما يعتقد البعض أمام الأهلى، ولكنه جاء للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الثلاثاء المقبل.

ونقلت صحفية كفر ووتر السودانية تصريحات النابي مدرب المريخ وقوله أن الاهلي فريق كبير ويحظي باحترام كبير من المريخ ولا يمكن أن يركن إلى الدفاع بل سيلعب من أجل تحقيق ما نخطط له ونعرف كل صغيرة وكبيرة عن الأهلي وهو بالنسبة لنا كتاب مفتوح وقمنا بمتابعته فى كأس العالم مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة