أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 13 فبراير 2021 10:15 ص
موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على منافسه ليستر سيتى، في اللقاء المقرر إقامتها في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور"، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل ليفربول المتراجع بالفترة الأخيرة، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يأتي ليستر سيتى في المركز الثالث برصيد 43 نقطة خلف مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 45 نقطة.

وابتعد ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها في الفترة الأخيرة جعلته يتنازل عن المركز الأول، حيث خسر أمام برايتون بهدف دون رد في الجولة الـ22، قبل أن يسقط بفضيحة ضد مانشستر سيتي على ملعب "آنفيلد" بنتيجة 4/1، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج.

في المقابل، حقق ليستر سيتى فوزا وحيدا في المواجهات الأربع الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي، مقابل تعادلين وهزيمة.

وعلى الرغم من تراجع نتائج الريدز، إلا أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، يواصل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفاً جاء أخرها ضد مانشستر سيتى في الجولة الماضية.

ويملك محمد صلاح لاعب الشهر فى ليفربول، 22 هدفا مع الريدز بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة