شباب بلوزداد الجزائرى ينتزع نقطة من مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

السبت، 13 فبراير 2021 05:10 م
شباب بلوزداد الجزائرى ينتزع نقطة من مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مازيمبي و شباب بلوزداد الجزائري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع فريق شباب بلوزداد الجزائرى نقطة ثمنية بعد تعادله السلبى مع مازيمبي الكونغولى على ملعب مازيمبي، بعدما نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه حتى نهاية المواجهة الأولى فى مستهل مشوار الفريقين فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي بالمجموعة الثانية التى تضم كلاً من، الهلال السوداني، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وتأهل شباب بلوزداد إلى دور المجموعات بعدما انتصر على جورماهيا  الكيني في الدور التمهيدي الثاني بنتيجة 8-1 في مباراة مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

فيما تأهل مازيمبي الكونغولي على حساب "بونجويدي" الجابوني، بعدما فاز عليه بنتيجة (2-1) في مباراة الذهاب، وكررها في لقاء الإياب.

وتعتبر هذه هى أول لقاءات المجموعة الثانية التي يتواجد بها أيضًا صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني وهي مجموعة في منتهى القوة وتتقاسم بين فريقين عربيين وآخرين إفريقيين.

ويتولى تدريب فريق شباب بلوزداد فرانك دوما الذى حاول غلق كل مساحات الملعب مع مطالبة نجومه بتوزيع جهدهم داخل الملعب على مدار الـ90 دقيقة نظرًا لنقص الأكسجين في الكونغو ويضم شباب بلوزداد عددًا من اللاعبين الشباب الذين يمكن أن يحققوا مفاجأة في هذه المجموعة أو في دوري أبطال أوروبا عمومًا مثل محمد سويبع وبشو يوسف لذلك ستكون هذه الموقعة مرتقبة على كل الأطراف خاصة أن هذه المجموعة لا تقبل بخسارة أي نقاط مع توالي الجولات نظرًا لصعوبة الأندية الأربعة بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة