القبض على شخصين بحوزتهما كمية من الهيروين فى المنيا

السبت، 13 فبراير 2021 04:51 م
القبض على شخصين بحوزتهما كمية من الهيروين فى المنيا حمله امنيه-ارشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث بنى مزار القبض على شخصين مسجلين خطر بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، أحدهما هارب من حكم المؤبد، والثانى لديه 18 سابقة، وبحوزتهما 230 تذكرة هيروين، ومبلغ مالى كبير، سلاح ناري، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إخطارا من العقيد محمود الحلوانى مأمور مركز شرطة بنى مزار، بتمكن حملة أمنية مكبرة من القبض على تجار مخدر الهيروين.

وأسفرت الحملة التى قادها الرائد بلال الجناينى، رئيس مباحث المركز، والرائد الحسينى جابر والنقباء محمد الجبالي، ومصطفى عارف، عن القبض على كل من: أ - ك،  30 سنة، عامل ومقيم بندر دائرة المركز وبحوزته 140 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح نارى ومبلغ مالى 2750 جنيها، وهارب من حكم بالمؤبد.

كما أسفرت الحملة، أيضاً، عن القبض على، ا -ر، 26 سنة، عاطل ومقيم بندر بنى مزار، والسابق اتهامه فى 18 سابقة وبحوزته 90 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالى 200 ألف جنيه، وسلاح ناري، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجارى عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة