الشباب يضرب النصر برباعية ويعزز صدارة الدوري السعودي.. فيديو

السبت، 13 فبراير 2021 09:16 م
الشباب يضرب النصر برباعية ويعزز صدارة الدوري السعودي.. فيديو الشباب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الشباب فوزا كبيرا على مضيفه النصر بأربعة أهداف دون مقابل فى المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب "مرسول بارك"، فى ديربي الرياض، فى قمة مواجهات الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، للموسم الحالي 2020-2021، ليعزز الشباب صدارته لجدول الترتيب.

ـحرز أهداف الشباب، الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، وأضاف مواطنه كريستيان خوانكا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 28 و82، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم، بفارق هدفين عن متصدر الهدافين، الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال.

واختتم الوافد الجديد، النيجيري أوديون إيجالو أهداف الشباب في الوقت بدل الضائع من المباراة، وهو أول أهدافه مع الليوث عقب انضمامه في موسم الانتقالات الشتوية.

وبتلك النتيجة يتوقف رصيد النصر عند 25 نقطة، محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتواجد فريق الشباب على رأس الترتيب برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وحقق فريق الشباب الانتصار الرابع على التوالي بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو، وذلك بعد أن اعتلى قمة ترتيب الدوري السعودي، مستغلا تراجع الهلال في الجولات الماضية، وتأخر ترتيبه للمركز الثالث.

واقتنص فريق الاتحاد تعادلا قاتلا، الخميس، فى افتتاح الجولة أمام الأهلي، بعد أن سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وكان فريق التعاون قد سقط أمام ضيفه القادسية بهدفين، وفاز الفتح على العين 3-2 في وقت سابق اليوم.

وتختتم مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي، بمواجهة ضمك وضيف الهلال مساء غدا الأحد في الثالثة عصرا.

النصر ضد الشباب (1)
النصر ضد الشباب

النصر ضد الشباب (2)

النصر ضد الشباب

النصر ضد الشباب (3)

النصر ضد الشباب

النصر ضد الشباب (4)

النصر ضد الشباب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة