ميجان فوكس تساند صديقتها وتروج لمنتجاتها بصورة بعد أزمة فيروس كورونا

السبت، 13 فبراير 2021 03:50 م
ميجان فوكس تساند صديقتها وتروج لمنتجاتها بصورة بعد أزمة فيروس كورونا ميجان فوكس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النجمة العالمية ميجان فوكس، دعم إحدى صديقاتها في مشروعها الخاص بها بمنتجات البشرة الذى تعرض لأضرار كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا وما سببه من ركود في الأسواق.

وحرصت فوكس، على نشر صورة لبشرتها بعد استخدامها أحد المرطبات الخاصة بالعناية بالبشرة، للترويج لشركة صديقتها الصغيرة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، كما نشرت صورة أخرى للمنتج لتشرح لمتابعيها أنه عبارة عن زيت "فيتامين سى" الذي يعمل على مقاومة أضرار أشعة الشمس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Megan Fox (@meganfox)

 

وكانت شائعة قد انتشرت خلال الأيام الماضية حول خطوبة ميجان فوكس والنجم الشهير ماشين جان كيلى، وكان السبب الحقيقى وراء هذه الشائعة هو ظهور نجمة هوليوود الشهيرة ذات الـ(34 عامًا) وهى مرتدية خاتم ضخم فى الأصبع المعتاد ارتداء خاتم الخطوبة به، وكان ظهورها مع صديقها ماشين جان كيلى فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد قررت النجمة الشهيرة أن تضع حد لهذه الشائعات وتظهر الحقيقية للعالم وذلك من خلال الـ"social media".

Photo shared by Megan Fox on
 

ونشرت ميجان فوكس على "ستورى" الخاص بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، صورة توضح حقيقة خطبتها وتوضيح الشائعات المنتشرة فقد أظهرت النجمة الشهيرة الخاتم الذى كانت ترتديه و تسبب فى انتشار هذه الشائعة مؤكده أنه ليس خاتم خطوبة على الإطلاق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة