أكرم القصاص

الحجز على أرصدة الزمالك يعطل 4 ملفات كروية.. مديونيات بيضاء تصل إلى 350 مليون جنيه.. توقف مفاوضات معروف يوسف.. تأخر إنهاء مصالحة أشيمبونج.. غموض ملف تجديد عقد فرجاني ساسي.. وتأجيل صرف مستحقات اللاعبين القادمة

السبت، 13 فبراير 2021 02:26 م
الحجز على أرصدة الزمالك يعطل 4 ملفات كروية.. مديونيات بيضاء تصل إلى 350 مليون جنيه.. توقف مفاوضات معروف يوسف.. تأخر إنهاء مصالحة أشيمبونج.. غموض ملف تجديد عقد فرجاني ساسي.. وتأجيل صرف مستحقات اللاعبين القادمة لاعبو الزمالك
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ مسئولو نادي الزمالك بأزمة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تلقى إخطار رسمى يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادى فى البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونيات القلعة البيضاء الفترة الماضية.

ووصلت مديونيات نادي الزمالك لما يقرب من 350 مليون جنيه، تنوعت ما بين مستحقات لاعبين قديمة وجديدة، بخلاف مقدمات العقود، ومستحقات متأخرة أيضًا لجميع فرق النادى ما بين كرة سلة ويد وألعاب أخرى، وكذلك العاملين بالقلعة البيضاء.

وطلب مسئولو نادي الزمالك تدخل المسئولين لحل أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك من جانب التأمينات، خاصة أن هذه الأزمة متراكمة، وأن الحجز على الأرصدة سيعطل كافة الملفات المعلقة بالقلعة البيضاء وسيمنع النادى من سداد التزاماته.

الحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك سيكون له تأثير خاص على فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك عدة ملفات معلقة تحتاج لسيولة مادية، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في التقرير التالي:-

توقف مفاوضات معروف يوسف

كشف مصدر مسئول داخل الزمالك أن أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك من جانب التأمينات، أدت لتعطل المفاوضات مع معروف يوسف لاعب الفريق السابق، لحل أزمة مستحقاته المالية القديمة.

وطلب معروف يوسف من مسئولي الزمالك الحصول على 3 ملايين و400 ألف جنيه، عبارة عن مستحقات قديمة للاعب كان يستحق سدادها قبل رحله.

وقال المصدر الزملكاوي لـ"اليوم السابع"، إن الحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك أدى إلى تعطل مفاوضات التصالح مع معروف يوسف، حيث لن يكون النادى قادرا على سداد أى مقابل مادي للاعب فى الوقت الحالي لحين انتهاء أزمة الحجز على الأرصدة.

تعطيل مصالحة أشيمبونج

كما سيؤدى الحجز على الأرصدة فى تعطل مفاوضات التصالح مع أشيمبونج لاعب الزمالك الأسبق، بعدما شهدت الفترة الماضية اقتراب حل الأزمة التى لا تزال قائمة في ظل سعي اللاعب لإثبات عدم علمه بالتسوية التى تمت مؤخرا بين وكيله ونادى الزمالك، رغم أن التسوية تمت بناءً على اتصال هاتفى بينه وبين الوكيل مع أحقية الوكيل بالحديث باسم اللاعب لوجود عقد وكالة موثق وقانونى.

وبرأ اتحاد الكرة نادى الزمالك من شبهة التزوير فى أزمة تسوية مستحقات أشيمبونج، بعدما تلقى اتحاد الكرة استفسارا من الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين عن حقيقة وجود عقد موثق بين اللاعب ووكيله نادر السيد، وأكد مسئولو الجبلاية وجود عقد قانونى وموثق بتوقيع اللاعب وليس مزورا كما يدعى اللاعب.

غموض ملف التجديد لفرجاني ساسي

فيما سيستمر الغموض مسيطراً على ملف التجديد لفرجاني ساسي، مع زيادة الملف تعقيدا بعد الحجز على الأرصدة، في ظل حاجة الزمالك لسيولة مادية "كاش" لإنهاء هذا الملف حال الوصول لحل مع اللاعب التونسي بخصوص راتبه السنوي في العقد الجديد وكيفية سداده من جانب مسئولي النادي.

صرف مستحقات اللاعبين القادمة

كما سيؤدي الحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك فى تأجيل صرف مستحقات اللاعبين القادمة سواء فيما يخص الرواتب أو مكافآت الفوز بالمباريات، لعدم وجود سيولة مالية في حسابات النادي لتحويلها لحسابات اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة