مينو رايولا: نحسم مستقبل بوجبا ودوناروما فى الظل

الجمعة، 12 فبراير 2021 01:37 م
مينو رايولا: نحسم مستقبل بوجبا ودوناروما فى الظل بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا إثارة الجدل فيما يتعلق بمستقبل موكله النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد وإمكانية انتقاله إلى صفوف يوفنتوس الايطالي، حيث ادعى أن جميع الأمور المتعلقة بمستقبل لاعبه والقرار النهائي حول مستقبله سوف يتخذ في الظل وليس في العلن.

وقال رايولا في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز": "انتقال بول بوجبا ليوفنتوس؟ لا يمكنني الحديث عن بوجبا لأن الناس متوترين ولا ينامون في الليل، يجب أن أعمل بهدوء، إذا تحدثت، يشعر أحدهم بالإهانة".

وأضاف: يجب أيضًا ترك بوجبا بمفرده، سأفعل ما يجب أن أفعله ليس أمامك، ولكن في الظل، كما كنت أفعل دائمًا".

وحول مستقبل جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان، يريد رايولا أن يصبح الحالاس الأعلى أجرا في أوروبا، وبحسب صحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت: يريد رايولا عقدًا جديدًا للحارس لمدة عامين بقيمة 10 ملايين يورو.

وتابع رايولا: "يجب أن تترك جيجيو بمفرده، لأنه يحاول تحقيق شيء مهم للغاية لميلان ولمسيرته، الباقي سيتم سرا ، دون إخبارك بأي شيء، إنه هكذا وسيظل دائما هكذا".

ويزعم التقرير أن رايولا يريد من دوناروما أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في العالم بعد ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد ، لكن المفاوضات مع ميلان صعبة مع نفاد الوقت من الروسونيري.

ولا يزال دوناروما وزلاتان إبراهيموفيتش لاعبا ميلان الوحيدين الذين يمكن أن يتقاضوا راتباً يتجاوز 4 ملايين يورو في السنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة