ميسي يتبرع بحذاء هدفه التاريخي لمكافحة سرطان الأطفال

الجمعة، 12 فبراير 2021 10:27 م
ميسي يتبرع بحذاء هدفه التاريخي لمكافحة سرطان الأطفال ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة،  بحذاء هدفه التاريخي، في مرمى فريق بلد الوليد، باللقاء الذي أقيم 22 ديسمبر الماضي، في إطار الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني، في المباراة التي انتهت بفوز البارسا برباعية، وذلك من أجل مكافحة سرطان الأطفال.

وسجل ميسي هدف برشلونة الثالث، فى شباك فريق بلد الوليد، ووصل لهدفه رقم 644، بقميص الفريق الكتالونى، ليصبح أكثر لاعب يسجل مع فريق واحد فى تاريخ كرة القدم، متخطيا أسطورة البرازيل بيليه، صاحب الـ643 هدفا.

ورفع ميسي رصيده بهذا الهدف إلى 644 هدفا فى المباريات الرسمية التى خاضها فى مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات بقميص برشلونة وذلك منذ عام 2004 حين ظهر لأول مرة مع الفريق الأول من البلوجرانا.

وقدم ميسي حذائه للعرض في المتحف الوطني للفنون في إقليم كتالونيا، من أجل إقامة مزاد علني في شهر أبريل المقبل، حيث سيتم تخصيص العائد لصالح الأطفال الذين يحاربون مرض السرطان.

وأعلن المتحف الوطني للفنون اليوم الجمعة بأن هذا الحذاء، الذي سيتم عرضه اعتبارا من اليوم ولمدة شهر في القاعة البيضاوية "سيحرز هدفا جديدا" لأنه سيساعد الأطفال المصابين بأمراض سرطانية وغيرها من الأمراض الخطيرة، وأيضا عائلاتهم.

من جهته أبدى ميسي خلال بيان له عن أمله في أن "يؤدي المزاد الذي سيقام في أبريل في زيادة الوعي بهذه القضية المهمة"، المتعلقة بالأطفال الذين يصارعون المرض.

ويستعد ميسي لخوض مواجهة برشلونة غدا السبت أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب "كامب نو" في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

حذاء ميسي
حذاء ميسي

الحذاء

الحذاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة