فريد يتطلع للمشاركة رقم 100مع مانشستر يونايتد في لقاء وست بروميتش

الجمعة، 12 فبراير 2021 07:46 م
فريد يتطلع للمشاركة رقم 100مع مانشستر يونايتد في لقاء وست بروميتش فريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع البرازيلي فريدريكو رودريجز سانتوس "فريد" لاعب مانشستر يونايتد الى الظهور رقم 100 في مسيرته مع ناديه حال مشاركته في المباراة المقبلة أمام وست بروميتش ألبيون التي ستقام في تمام الساعة الرابعة مساء بعد غداً الأحد على ملعب "ذا هاوثورنس" ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل فريد الى مانشستر يونايتد من فريق شاختار دونستيك الأوكراني مقابل 59 مليون يورو في يوليو 2018.

ومنذ انضمام فريق لليونايتد، نجح في تسجيل 3 أهداف فقط بينهما هدفين في مباراة واحدة، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

من جانبه، علق المدير الفني سولشاير على اقتراب لاعب البرازيلي من المباراة المائة مع فريقه مؤكداً: " "لقد أبلى بلاء حسنا ويجب أن أقول إنني أستمتع بالعمل معه".

أضاف سولشاير: "عندما انتقلت ليونايتد عانيت قليلا، وحينما أتيت كمدرب كان هناك الكثير من الأسئلة حول فريد وقلت إنه يحتاج للوقت فقط كي يتأقلم".

أوضح مدرب مان يونايتد: "الآن يبدو أنه تأقلم ونضج واكتسب الثقة في نفسه وأصبح لعبه يتسم بالسرعة أكبر وأنا لن أحصل على إشادة بسبب ذلك بل كل الطاقم الفني الذين عملوا معه وكذلك فريد نفسه ورغبته في التعلم والعمل".

واختتم سولشاير حديثه: "الوصول الى 100 مباراة هنا لا يصل لها الكثير من اللاعبين مع يونايتد، وأنا واثق أن هناك الكثير لفريد سيأتي، وأتمنى أن يسجل الأهداف من خارج منطقة الجزاء قريبا، على الرغم من أنني لا أثق أنه سيفعل ذلك بقدمه اليمنى، لقد أخبرته أن يحاول".

في سياق متصل، أكد النرويجى أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عودة النجم إيريك بايلى لصفوف الشياطين الحمر وجاهزيته للمشاركة أمام ويست بروميتش ألبيون.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفى للمباراة: "عاد إيريك بايلي من الإصابة ويشارك في التدريبات بشكل طبيعى".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "أحضرنا شولا شوريتير معنا للفريق الأول و سينضم إلينا هانيبال مجبري وسنحتفظ بهما معنا لفترة من الوقت. أعتقد أن هذه هي الخطوة التالية في تطورهم."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة