عمر الحريرى.. حين أخفت ابنته عنه المرض 4 سنوات حتى وفاته.. فيديو

الجمعة، 12 فبراير 2021 10:52 ص
عمر الحريرى.. حين أخفت ابنته عنه المرض 4 سنوات حتى وفاته.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان عمر الحريرى أحد عمالقة الفن ونجوم الزمن الجميل الذى ولد عام 1926، ووقف أمام الكاميرا لأول مرة وهو طفل فى مشهد صامت قصير من فيلم "سلامة في خير" مع نجيب الريحانى.

الفنان عمر الحريرى أثرى الحياة الفنية بأعماله فى المسرح والدراما ورغم حضوره الطاغى بالسينما لم يحصل على البطولة المطلقة إلا فى فيلم "أغلى من عينى" عام 1955.

وشارك فى أكثر من 100 فيلم، أبرزها "سكر هانم، نهر الحب، معالي الوزير، الرباط المقدس، الآنسة حنفي، رسالة غرام"، وشارك في عدد كبير من المسلسلات الدرامية الدينية والاجتماعية ومنها "أوراق الورد" أمام الفنانة وردة الجزائرية 1979، و"أحلام الفتى الطائر" بطولة عادل إمام، وساكن قصادى ، و"شيخ العرب همام" مع الفنان يحيى الفخراني، كما شارك عادل إمام في مسرحياته الشهيرة "الواد سيد الشغال" و"شاهد ما شافش حاجة".

تزوج الحريرى 3 مرات وأنجب ابنة من كل زيجة لذلك أطلق عليه أبو البنات فى 2007 وتعرض لوعكة صحية فذهبت به ابنته ميريت للطبي، عرفت أنه مصاب بسرطان العظام فأخفت عنه هذا الخبر خوفا من وقع الصدمة وأخبرته أنه "مجرد أمراض شيخوخة"، وبنفس المرض أصيبت به بعد ذلك ابنته الفنانة ميريت واعتبرته "هدية من الله"، وقررت الامتناع عن إعلان مرضها لأولادها حتى اقترب موعد خضوعها لجراحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة