رئيس اتحاد جنوب إفريقيا: فخورون بما حققه موسيماني

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:43 م
رئيس اتحاد جنوب إفريقيا: فخورون بما حققه موسيماني موسيماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب افريقي لكرة القدم، بما حققه مدرب النادي الاهلي بيتسو موسيماني مع المارد الأحمر، بعدما قاد الفريق للفوز بـ برونزية كأس العالم للأندية 2020 للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن سبق وتوج بها الأهلي عام 2006 مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

وقال داني جوردان رئيس الاتحاد: "نحن فخورون بما حققه بيتسو موسيماني، وفخورون به كعلامة تجارية لجنوب إفريقيا وقاريا".

وأضاف "إفريقيا تسعى جاهدة لتلعب دورا مساويا في الكرة العالمية، وموسيماني يظهر ذلك مع التنظيم والموارد المناسبة بأن إفريقيا يمكن لها أن تضاهي الأفضل في العالم".

وواصل: "لقد أظهر احترافيته وتفانيه في اللعبة، ويجب أن تستمر جنوب إفريقيا وإفريقيا في إنتاج مثل هؤلاء للارتقاء باللعبة لمستوى آخر".

في سياق متصل، رد موسيمانى على الحساب الرسمى للإتحاد الافريقى الكاف باستعداد الاهلى للظهور بشكل أفضل فى كأس العالم للأندية الموسم المقبل ،وكتب موسيمانى عبر حسابه على تويتر:"نأمل أن نكون مثلنا إفريقيا جيدا في المونديال.. هناك متسع للتطور. سنظهر بشكل أفضل العام المقبل".

وحصد النادي الأهلي  الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، والتى فاز بها الفريق الأحمر بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على منافسه بالميراس البرازيلي بنتيجة 3/2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في الدوحة.

ولعب محمد الشناوي حارس العرين الأحمر، دور البطولة في حصد الميدالية البرونزية، حيث تصدى لركلتي جزاء بلإضافة إلى إهدار الفريق البرازيلي لركلة ثالثة خارج المرمى.

وتعود بعثة الأهلي للقاهرة من قطر عصر اليوم الجمعة بعد انتهاء مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، وخوضه ثلاث مباريات أمام كلا من الدحيل القطري في ربع نهائي مونديال الأندية وأمام بايرن ميونيخ بنصف نهائي البطولة، ثم اللعب ضد بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة