أكرم القصاص - علا الشافعي

تغيير اسم مسلسل هند صبرى لـ"مغامرات علا عبد الصبور"

الجمعة، 12 فبراير 2021 05:00 م
تغيير اسم مسلسل هند صبرى لـ"مغامرات علا عبد الصبور" هند صبرى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر صناع مسلسل "عايزة أتطلق"، تغيير اسم العمل إلى "مغامرات علا عبد الصبور"، والذى انطلق تصويره الأسبوع الماضى ويشاركها فى بطولة العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات منهم الفنان هانى عادل كما تم التعاقد مع الفنانة سوسن بدر وطارق الإبيارى وآخرين من النجوم. 

وتدخل هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية بهذا المسلسل، حيث سيتم عرضه على إحدى المنصات العالمية، خاصة أن العمل يعتمد على وجود أكثر من بطل خلال الحلقات، لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية.

والمسلسل يعتمد على كثير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر أبريل المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، كما يواصل هادى الباجورى معاينة أماكن التصوير بالتزامن مع انطلاق تصويره للانتهاء منه فى فترة وجيزة استعدادًا لعرضه.

يذكر أن هند صبرى قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل، المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة