باتشيكو بعد التعادل مع مولودية الجزائر: سنعمل على تحسين الأوضاع

الجمعة، 12 فبراير 2021 11:45 م
باتشيكو بعد التعادل مع مولودية الجزائر: سنعمل على تحسين الأوضاع باتشيكو - المدير الفني للزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة اليوم أمام المولودية كانت قوية أمام فريقين كبار، وسنحت فرص لكلا الفريقين، ولم يتمكن أي فريق من ترجمة هذه الفرص.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن فريقه سيستمر في العمل، موضحا أن فريقه في آخر مباريات خلق العديد من الفرص ولم يترجمها، والفريق سيعمل على تحسين الأوضاع في المباريات المقبلة، بعد التعادل في لقاء المولودية والحصول على نقطة، وأضاف المدير الفني أنه سعيد بأداء الفريق اليوم، ولكنه ليس سعيدا بالنتيجة.

وعلق على مشاركة مروان حمدي في لقاء المولودية قائلا: "مروان انضم للفريق منذ 15 يوما، وهو يشارك في مركز حساس، وكان يؤدي بصورة جيدة في التدريبات".

وأضاف: "المهاجم الهداف سعره يكون مرتفع جدا، وبالتالي يكون من الصعب التعاقد معه".

وأوضح باتشيكو أنه قام باستبدال حازم إمام والاعتماد على زيزو في مركز الظهير الأيمن؛ لزيادة الفاعلية الهجومية، وأشار المدير الفني إلى أن إصابة بن شرقي سبب عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية، خاصة أنه لم يتدرب كثيرا مع الفريق.

من جانبه أكد عبد القادر عمراني، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، أن مباراة الزمالك كانت صعبة ضد فريق يلعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، وهناك فارق كبير في الإمكانيات بين الزمالك وبين فريقه.

وأوضح أن المولودية يدرك قوة الزمالك جيدا، وكان يلعب بطريقة دفاعية في لقاء اليوم، خاصة أن المنافس يلعب بطريقة هجومية وبسرعة، مما دفعه للعب بحذر وغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك.

وأشار إلى أنه ليس راضيا عن النتيجة، ولكنها تخدم فريقه من الناحية المعنوية، وستجعل فريقه يأخذ الأمور بهدوء في الفترة المقبلة، ووجه المدير الفني الشكر للاعبي فريقه على الأداء في لقاء اليوم.

وأوضح عمراني أن الزمالك فريق محترم ويدرك قيمته جيدا، وسبق أن واجهه عندما كان يعمل في الجهاز الفني لبجاية، وخسر فريقه وقتها بهدفين مقابل هدف، مضيفا انه سيعمل على تحسن الأداء والنتائج في الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة