أكرم القصاص - علا الشافعي

السوشيال ميديا حصان رونالدو الرابح فى تجديد عقده مع يوفنتوس.. اعرف ازاى

الجمعة، 12 فبراير 2021 05:31 م
السوشيال ميديا حصان رونالدو الرابح فى تجديد عقده مع يوفنتوس.. اعرف ازاى كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نصف مليار متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيتطلع يوفنتوس إلى استغلال ذلك في المناقشات حول تمديد عقده لأن ذلك ستعكس على النادي بشكل كبير من خلال التسويق.

وأفادت جريدة، ديلى ميل البريطانية، بأن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لديه 261 مليون متابع  على انستجرام، فهو واحد من أكثر الأشخاص متابعة في العالم، كما أن صفحته على  موقع فيس بوك بها ما يقرب من 125 مليون إعجاب وحوالي 147 مليون متابع بينما على تويتر ، حيث يتابعه 91 مليون شخصا، أما بالنسبة لموقع يوتيوب وعلى الرغم من نشاطه القليل منذ أربعة سنوات إلا أن عدد المتابعين له تجاوز المليون.

وأوضح التقرير، أن صديقته جورجينا لها قاعدة جماهيرية، حيث بلغ عدد متابعيها على انستجرام حوالى 24 مليون متابع وتعتبر حساباتها الأكثر نموًا على الإنترنت.

وأشار التقرير، إلى أن الدخل الإجمالي للنجم البرتغالى رونالدو من الرعاية أعلى من أي دخل رياضي أخر محترف ، كما أن اهتماماته موجودة في كافة القطاعات من الخدمات والعناية التجميلية.، حيث يتواصل يوفنتوس مع وكيل رونالدو خورخي مينديز من أجل تجديد عقد رونالدو لمدة 12 شهرًا آخرى.

وتنتهي صفقته الحالية في يونيو 2022 العمالقة الإيطاليون على استعداد لدفع راتب مرتفع للغاية ، لكن وسط تفشي كورونا، لا يمكنهم ضمان التجديد بالمعدل الحالي البالغ 31 مليون يورو.

يشار إلى أنه كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس يدرس تجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لنهاية الموسم المقبل 2020/2023. 

وذكرت صحيفة "وتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس تفكر في تجديد عقد النجم كريستيانو رونالدو بالرغم من أنه سيكمل عامله السادس والثلاثون غدا، ولكن إدارة النادى ترى أنه لا يزال لاعبًا حاسمًا بشكل مخيف، وسجل 22 هدف في 23 مباراة منذ بداية الموسم، ويبدو النجم البرتغالى أصغر من عمره لكونه يمتلك مهارات ولياقة بدنية رائعة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة