الزراعة تنفى بث إعلانات خادشة بقناتها: الواقعة منذ عام لإعلان حقائب سيدات

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:37 م
الزراعة تنفى بث إعلانات خادشة بقناتها: الواقعة منذ عام لإعلان حقائب سيدات قناة مصر الزراعية
كتب - عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعى، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، والمشرف على قناة مصر الزراعية، عدم صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، حول قيام القناة بتصوير وبث إعلانات "ملابس داخلية" خادشة للحياء.
ولفت إلى أن الواقعة التى تناولها أحد المواقع الالكترونية كانت منذ عام تقريبا، وكانت لتصوير إعلان "حقائب سيدات" لصالح إحدى الوكالات الإعلانية التى قامت بتأجير الاستديو من أجل هذا الغرض. وأوضح أن هناك أحد الاشخاص، سلك مسلكا غير أخلاقي، بتصوير الفتيات خلسة أثناء استعدادهن لتسجيل الإعلان.
 
وأكد المشرف العام على القناة أنه لا يتم بث أو تصوير أى إعلانات أو برامج بالقناة منافية للآداب العامة وقيم المجتمع، وأن الإدارة الجديدة الحالية لقناة مصر الزراعية، ليس لها أى علاقة بواقعة تصوير الإعلان كما لم يتم الإطاحة بأى أحد من العاملين بسبب الواقعة المزعومة، وأن وزير الزراعة لا يتدخل فى فصل أو تعيين أحد من العاملين بالقناة، فهناك ادارة لها هى المعنية بكافة أمورها الفنية والإدارية.
 
 وتابع أن أزمة الزملاء بالهيئة الوطنية للإعلام الذين تركوا القناة، كانت منذ شهرين، أى قبل التداول الإعلامى لهذه الواقعة، والقناة ليست طرفا فى هذه الازمة، لكنها مع جهة عملهم الأصلية لافتا إلى أن إدارة القناة ترحب بهم فى أى وقت بعد توفيق أوضاعهم الإدارية، خاصة وأن من بينهم كفاءات متميزة.
‏وأضاف عزوز أن قناة مصر الزراعية تقدم رسالة إعلامية محترمة وهادفة وتقوم بدورها الذى انشئت من اجله، فى توعية وخدمة المزارعين، كذراع ارشادي، فى ظل نقص عدد المرشدين الزراعيين، مشيرا الى ان القناة تشهد حاليا تطويرا على مستوى عالى من المهنية، فى كافة الامور الادارية والفنية، من حيث اضافة برامج جديدة، تستهدف التواصل المباشر مع المزارعين وحل المشاكل التى تواجههم من خلال المتخصصين وأيضا تلبية رغبات جميع طوائف المجتمعـ والوزارة منذ إنشاء القناه حتى الآن تتحمل كافة تكاليف التشغيل واجور العاملين ..وتقدم كافة اوجه الدعم لتحقيق الأهداف المرجوة منها.
وناشدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، جميع وسائل الإعلام ومرتادى المواقع الإلكترونية تحرى الدقة والموضوعية فى نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أى حقائق، وتؤدى إلى إثارة البلبلة فى المجتمع.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة