حصاد مثير للفرعون محمد صلاح منذ 2017 في الدوري الإنجليزي

الجمعة، 12 فبراير 2021 09:32 م
حصاد مثير للفرعون محمد صلاح منذ 2017 في الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سيطرته على الأرقام القياسية في البريميرليج بعدما أصبح الفرعون حديث الصباح والمساء في قائمة هدافي البطولة خلال المواسم الأربعة الماضية التي حصد منها موسمان ويتصدر الموسم الحالي ليبقي على أمله في التتويج باللقب للمرة الثالثة في مشواره مع الريدز.

ونال محمد صلاح خلال شهر يناير الجاري العديد من الجوائز الفردية على رأسها أفضل هدف المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي بالإضافة الى أفضل هدف من قبل ناديه ولقب أفضل لاعب ليسطر اللاعب واحدة من أفضل فترات حياته الكروية مع الريدز خلال الفترة الحالية.

وانتقل محمد صلاح الى نادي ليفربول صيف 2017 ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب الفردية التي نجح بها ومن خلالها الى الفوز بلقب أفضل لاعب في الموسم الأول بالدوري الانجليزي واحتكر كل الألقاب الفردية.

محمد صلاح

وعبر النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة لاعب الشهر في الريدز، للمرة الثانية على التوالي بعدما قدم أداء جيدًا خلال مباريات الفريق في شهر يناير التي خاضها والتي وصلت إلى 7 مواجهات مع الفريق.
 
وقال محمد صلاح في تصريحات لقناة ليفربول عقب حصوله على الجائزة :"سعيد جدًا بالفوز بهذه الجائزة، لكن دوماً ما أقول أن الفريق يأتي أولاً، من الرائع الفوز بالألقاب الفردية لكن علينا هذه الفترة التركيز على كسب المباريات والتقدم، أعتقد ان شهر ديسمبر كان أفضل لكن علينا الفوز بالمباريات بغض النظر عن أي شيء".
 
وتابع محمد صلاح قائلا :"عندما أسجل الأهداف وأساعد الفريق على الفوز بالمباريات فهذا ما يجعلني سعيدًا، لكن عندما تسجل الاهداف وفريقك لا يفوز فالشعور ليس رائعًا، علينا مواصلة التقدم وانا احاول دوماً التسجيل لمساعدة الفريق".
 
واختتم النجم المصري قائلا :"أعتقد أن الجماهير تدعمنا دوماً، نفتقدهم في آنفيلد بسبب كورونا لكني متأكد انهم يدعموننا دوماً، علينا فقط أن نبقى معاً ونواصل التقدم للفوز بالمباريات وأهم شيء ان نبقى معاً".

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وجاءت أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه في 2017 كالتالي..

عدد الأهداف: 91

عدد الأسيست: 32

عدد الأهداف في المباراة الواحدة: 0.64

عدد التمريرات الدقيقة: 4039

اهداف بالرأس:5

أهداف بالقدم اليمنى: 11

أهداف بالقدم اليسرى: 75

سجل ضربات الجزاء: 13

خلق فرص كبيرة: 48 فرصة

عدد العرضيات: 214

عدد التصويبات: 509

عدد التصويبات على المرمى: 229

ضربة الثلاث خشبات: 12

إضاعة فرص كبيرة: 65

البطاقات الصفراء: 4

البطاقات الحمراء: 0

الأخطاء: 74

التسلل: 74

الطلقات المحظورة: 126

التدخلات: 29

اعتراضات: 25

التشتيت: 17

التشتيت بالرأس: 9

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة