أشرف عبد الباقى بعد رحلته فى الأقصر وأسوان: "اللي ماراحش.. فايته كتير".. فيديو

الجمعة، 12 فبراير 2021 11:14 م
أشرف عبد الباقى بعد رحلته فى الأقصر وأسوان: "اللي ماراحش.. فايته كتير".. فيديو أشرف عبد الباقى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النجم أشرف على الباقى، جمهوره زيارة الأقصر وأسوان، بعد رحلته الأخيرة حيث زار العديد من المعالم السياحية، مثل معبد الكرنك وأدفو وفيلة والقرية النوبية، وعلق قائلاً:" اللي ماراحش الأقصر وأسوان فايته كتير يا جماعة".

وظهر النجم أشرف عبد الباقى، عبر حسابه بموقع انستجرام فى فيديو خلال زيارته  العديد من المعالم بالأقصر وأسوان، والتى ضمت معبد  الكرنك وأدفو وفيلة والقرية النوبية وجزيرة هيصة.

أشرف عبد الباقى  (2)
 

وقال من خلال الفيديو:"أهل الصعيد أجمل ناس .. بجد يا جماعة حاجة مش عادية، أي حد موجود هيبقى فخور ومبسوط، وبرضة نساعد أهالينا عشان السياحة واقفة عشان كورونا، نساعد أهاليا لحد ما الدنيا تعدى على خير".

أشرف عبد الباقى  (3)

وتُعرض مسرحية "اللوكاندة" لأشرف عبد الباقى الجمعة المقبلة على قناة dmc ومنصة WATCH iT، إنتاج شركة سينرجي وفكرة وإخراج أشرف عبد الباقي.

أشرف عبد الباقى  (5)

"اللوكاندة" سيت كوم مسرحي من حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداثها حول اثنين من الأشقاء ورثا لوكاندة عن والدهما أحد الشقيقين بخيل بينما الآخر غني وكريم، وبينهما ابن أخيهم الثالث الذي ورث غرفة في اللوكاندة، وفي هذا الإطار  تتعرض الأسرة لمواقف كوميدية عديدة فيما بينهم، بسبب "اللوكاندة" التي يتشاركون في ملكيتها، وتختلف طباع كل منهم عن الآخر.

أشرف عبد الباقى  (4)

"اللوكاندة" بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور ،أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، محمد ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

أشرف عبد الباقى  (1)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة