محمد الننى فى صورا مع أبنائه مالك ومليكة.. وزوجته: ليه مش شكلى وشبه باباهم أوى

الخميس، 11 فبراير 2021 04:50 م
محمد الننى فى صورا مع أبنائه مالك ومليكة.. وزوجته: ليه مش شكلى وشبه باباهم أوى محمد الننى مع أبنائه مالك ومليكة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت آمال الحناوى، زوجة النجم محمد الننى، لاعب المنتخب المصرى المحترف فى صوف أرسنال الإنجليزى، عن صورا لزوجها مع أولادهما مالك ومليكة، مؤكدة أنهم يشبهون والدهم كثيرا، حيث نشرت الصور عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "هما ليه مش شكلى.. شبه باباهم أوى".

الننى مع مالك ومليكة
الننى مع مالك ومليكة

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، أن ميكيل أرتيتا المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، يجب عليه التخلى عن عدد من اللاعبين فى الصيف المقبل، وبحسب صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن أرسنال أمام احتمال إعادة بناء فريق فى الصيف المقبل مرة أخرى، ليستمر فى المنافسة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

محمد الننى وولده مالك
محمد الننى وولده مالك

وقالت الصحيفة إنه فى حالة عدم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم أيضًا، واحتلال مركز بعيد عن الأربعة الأوائل، سيكون الفريق بدون أموال كبيرة، مما سيجعل أرسنال يتخلى عن بعض اللاعبين فى الصيف.

الننى مع ابنته مليكة
الننى مع ابنته مليكة

وأكدت الصحيفة الانجليزية أن الدولى المصرى محمد الننى من بين 8 لاعبين وضعتهم الصحيفة على قائمة البيع فى الصيف، على الرغم من أن لاعب بازل السابق شارك فى 23 مباراة هذا الموسم، وعلى الرغم من أن الننى كان قريبًا من الرحيل فى الصيف الماضى، لكنه أصبح لاعبًا أساسيًا مع ميكيل أرتيتا.

Capture
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال قد يسعى لتحقيق أهداف أعلى وتعاقد مع لاعب وسط أفضل، مما يجعله أمام قرار التخلص المصرى صاحب الـ 28 عامًا، الذى ينتهى عقده فى يونيو 2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة