كل ما تريد معرفته عن مسلسل Waffles and Mochi لـ ميشيل أوباما على نيتفلكس

الخميس، 11 فبراير 2021 06:00 م
كل ما تريد معرفته عن مسلسل Waffles and Mochi لـ ميشيل أوباما على نيتفلكس Waffles and Mochi
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعاون ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، مع نتفليكس فى المسلسل العائلى الجديدWaffles and Mochi ، الذى سيصل المنصة في 16 مارس المقبل، وسيتكون من 10 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة، وستصل مدتها إلى 20 دقيقة.

Waffles and Mochi
Waffles and Mochi

العمل الجديد من إخراج كل من جيريمي كونر وأليكس بريفرمان، وتأليف إريكا ثورمالين، وجيريمي كونر، وشون ديستن، وشيروكو دنلاب، وديفيد رادكليف، وآن أوستن، وليريك لويس.

Waffles and Mochi
Waffles and Mochi

يدور Waffles and Mochi حول صديقان مقربان هما "وافلز" و"موتشي"، وكانا يعيشان في أعماق "أرض الأطعمة المجمدة"، ويجمعهما حلم واحد وهو أن يصبحا طهاة، لكن المشكلة الوحيدة التي تحول بينهما وبين تحقيق ذلك الحلم هو أن كل ما يطبخانه يكون مصنوعًا من الثلج، ولكن هذا الحال سيتغير بعد أن يبدأ هذان الصديقان، اللذان يتمتّعان بالذائقة ذاتها، العمل كموظفين جديدين في متجر عجيب، وينطلقان في أروع مغامرة في عالم الطهي.

Waffles and Mochi
Waffles and Mochi

وبمساعدة وجوه جديدة ولطيفة مثل مالكة المتجر السيدة "أوباما"، وعربة التسوّق السحرية الطائرة، التي تولّت مهمة تعليمهما، ينطلقان في مهام للبحث عن مكونات عالمية، و يزوران مطابخ ومطاعم ومزارع ومنازل في جميع أنحاء العالم، ويطبخون وصفات الطعام بالمكونات اليومية إلى جانب طهاة مشهورين، وطهاة منازل، وأطفال، ومشاهير.

Waffles and Mochi
Waffles and Mochi

ويكشف هذان المغامران الفضوليان والمحبّان للاطلاع أسرار عجائب الطعام، وذلك أثناء جمعهما البطاطا من سلسلة جبال الأنديز في "بيرو" وتذوقهما التوابل من إيطاليا وعند تحضيرهما لمعجون الـ"ميسو" في اليابان، ويدركان أن كل وجبة من تلك الوجبات ما هي إلا فرصة للتعرّف على أصدقاء جدد.

Waffles and Mochi
Waffles and Mochi

يعد مسلسل "Waffles & Mochi" دعوة مليئة  بالإثارة للأطفال والكبار للطهي معًا في المطبخ والتواصل مع الثقافات حول العالم.

مسلسل Waffles and Mochi من بطولة ميشيل أوباما، اما عن تحريد الدمى فقام كل من بالمشاركة في العمل، ميشيل زامورا ("وافلز")، وراس واكو ("موتشي " و"إتصالات")، وجوناثان كيدر ("نحُّول")، وديونا أليس برنيت (الممسحة "فريد"، وصوت "العربة")، وتالييا جيليام ("رف")، وآندي هايورد (تحريك الدمى)، وبيوت مايكل (صوت "موتشي")، وجورج كونر (صوت "اتصالات").










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة