أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط عصابة "حمادة سوسو" ببنها بحوزتهم 10 كيلو بانجو وأقراص مخدرة

الخميس، 11 فبراير 2021 08:21 م
سقوط عصابة "حمادة سوسو" ببنها بحوزتهم 10 كيلو بانجو وأقراص مخدرة حملة أمنية - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار عبدالله علي، مدير نيابة مركز بنها، بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، بحبس 3 متهمين كونوا عصابة، تزعمها مسجل خطر يدعى "حمادة سوسو"، للاتجار في المواد المخدرة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بتحريز المضبوطات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، إخطاراً بورود معلومات سرية عن النشاط الإجرامي للمتهمين، وقرر تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها.

وبناء على هذه المعلومات، التي أثبتت تحريات المباحث صحتها، بمشاركة النقباء أحمد رزق، وإسلام صادق، وعمرو حسام، تم تشكيل مأمورية مكبرة من قوات مركز شرطة بنها، داهمت وكرا للمتهمين في قرية الشموت دائرة المركز، والتي يتخذون منها قاعدة لنشاطهم الإجرامي.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، داهمت قوة أمنية البؤرة الإجرامية، وجرى ضبط المتهمين وهم "محمد س"، وشهرته "حمادة سوسو" زعيم التشكيل، مسجل خطر "فئة أ"، ومطلوب ضبطه في قضايا بإجمالي أحكام 28 سنة، في اتهامات بالاتجار في المخدرات، ومعاوناه "محمد ع"، و"محمدي ر"، وبحوزتهم بندقية آلية بها 11 طلقة، ومسدس حلوان عيار 9 مللي، وخزنتان و8 طلقات، و10 كيلو بانجو، و120 قرص أومتريل، و113 قرص أبتريل، و8 هواتف محمولة، وميزان حساس.

وبمواجهتهم أقروا بالاتجار في المخدرات على نطاق واسع، انطلاقاً من قرية الشموت مركز بنها، وأن الأسلحة المضبوطة لحماية تجارتهم، والمضبوطات يحوزونها بقصد الاتجار، مشيرين إلى أن لهم زبائنهم كانوا يأتون إليهم لشراء المخدرات، وأنهم كانوا يستخدمون الأسلحة النارية لحماية تجارتهم غير المشروعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة