تشكيل بالميراس البرازيلي المتوقع أمام الأهلى فى كأس العالم للأندية

الخميس، 11 فبراير 2021 12:06 م
تشكيل بالميراس البرازيلي المتوقع أمام الأهلى فى كأس العالم للأندية بالميراس البرازيلي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس، من تجهيز التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية والمقامة في قطر، وتأهل لتلك المواجهة بعد هزيمة بالميراس من تيجريس المكسيكي، فيما تأهل الاهلى بعد الخسارة من بايرن ميونخ بهدفى لينافدوفسكي، فيما يواجه بايرن تيجرس فى ختام مونديال الاندية.

الأهلي وبالميراس البرازيلى
 

ويسعى بالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس البرازيلي للفوز على الأهلى، لحصد المركز الثالث فى المشاركة الأولى التي يتأهل فيها الفريق لكأس العالم للأندية، حيث يشارك بالميراس في البطولة بعد فوزه بلقب كوبا ليبرتادوريس، وفي مفاجأة قوية خسر أولى مبارياته في المونديال بهدفٍ نظيف من تيجريس المكسيكي، ليضرب موعدًا مع الأهلي.

ومن المتوقع أن يبدأ بالميراس مواجهة الأهلى بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ويفرتون بيريرا دا سيلفا.

خط الدفاع: ماتياس فينا ، جوستافو جوميز ، لوان فييرا ، ماركوس روشا.

الوسط: دانيلو لويز دا سيلفا، رونييليتون دا سيلفا باربوزا ، زي رافاييل ، رافائيل فيجا ، جابرييل مينينو.

الهجوم: لويس أدريانو.

ويعتبر أخطر العناصر المهاجم المخضرم لويز أدريانو الذي لعب بقميص العديد من كبار أوروبا أبرزهم ميلان الإيطالي، والذي يحلم بهز شباك الأهلي من جديد بعد أن فعلها عام 2006، حين واجه المارد الأحمر مع فريقه الأسبق إنترناسيونال في الدور الثاني لمونديال الأندية.

وشارك أدريانو وقتها بديلًا للنجم الموهوب ألكسندر باتو، بعد مرور 65 دقيقة من عمر تلك المباراة، لكن أدريانو الذي كان يبلغ وقتها 19 عامًا، لم يدرك أنه على موعد مع مواجهة تاريخية.

أدريانو الذي أصبح عمره 33 عامًا، يخوض مواجهة الأهلي هذه المرة، وهو هداف بالميراس في بطولة كأس ليبرتادوريس، وسجل في النسخة الماضية 5 أهداف، وقاد فريقه لاستعادة اللقب القاري بعد غياب طويل.

 الأهلي وبالميراس البرازيلى
 

يسعى فريق النادى الأهلى إلى إضافة إنجاز جديد لتاريخ القلعة الحمراء عندما يلتقى مع فريق بالميراس البرازيلى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى الدوحة، وذلك بعدما خسر المارد الأحمر فى مباراة الدور نصف النهائى أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا بهدفين نظيفين، فى لقاء قدم خلاله لأهلى عرضاً مشرفاً، غير أن الفوارق الكروية بين الناديين حسمت اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلى

وتنطلق مباراة الأهلى وبالميراس فى الخامسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، باستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأهلى وبالميراس البرازيلى.. الأحمر يحلم بالبرونزية الثانية

يضع النادى الأهلى نُصب عينيه الفوز بميدالية برونزية لتكرار إنجاز حصد البرونزية عام 2006 والتى حققها جيل أبو تريكة وبركات وجمعة ومتعب تحت قيادة الساحر مانويل جوزيه ، ويتطلع بطل مصر وأفريقيا للفوز على بطل البرازيل العنيد من أجل الصعود إلى منصة التتويج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة