الفنان الراحل علي حميدة فى آخر لقاء له مع "اليوم السابع" قبل وفاته.. يشكر الدولة على تلقيه الرعاية الكاملة.. ويؤكد: لم أتوقع هذه المحبة من الناس.. وبحسه الفكاهى: أنا دكتور بمعهد الموسيقى وبعرف أدى حقن.. فيديو

الخميس، 11 فبراير 2021 05:31 م
الفنان الراحل علي حميدة فى آخر لقاء له مع "اليوم السابع" قبل وفاته.. يشكر الدولة على تلقيه الرعاية الكاملة.. ويؤكد: لم أتوقع هذه المحبة من الناس.. وبحسه الفكاهى: أنا دكتور بمعهد الموسيقى وبعرف أدى حقن.. فيديو على حميدة
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى الفنان على حميدة، صاحب أغنية لولاكى، عن عمر ناهز 73 عاما، بعد صراع مع المرض، بعدما تدهورت حالته الصحية إثر إصابته بورم فى الرئتين، وتم نقله فى ساعة مبكرة من اليوم الخميس إلى مستشفى مطروح العام.

وأكد مصدر طبي بمستشفى مطروح العام إنه جار إنهاء إجراءات تصاريح الدفن، تمهيدا لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

وكان قد أجرى "اليوم السابع "، حوارا مع الفنان الراحل على حميدة بعد خروجه من المستشفى، ووجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزيرة الصحة لمتابعة حالته الصحية.
على حميدة  (1)
 
وأشار إلى أنه تلقى رعاية طبية كاملة، كما توجه بالشكر لموقع اليوم السابع على متابعته المستمرة له ولحالته الصحية والاهتمام بنقل أخباره.

ولفت الفنان على حميدة، فى لقاء مع "اليوم السابع" إلى أنه فوجئ بهذا الكم الهائل من الحب والتقدير من المتابعين والجماهير العريضة الذين كانوا يدعون له دائما بالشفاء

على حميدة  (2)

ورغم مرضه الشديد إلا أن الفنان كان حريصا على طمأنة المشاهدين بحسه الفكاهى الذى عرف عنه بمحافظة مطروح قائلا: أنا أستاذ دكتور فى معهد الموسيقى "وبعرف أدى حقن" كما أنه من المعروف عنه أنه أشطر طباخ للطعام البدوى ومكان إقامته فى القاهرة دائما يستقبل ضيوفه الراغبين في تناول هذا النوع من الأطعمة.

على حميدة  (3)

وقال إسماعيل حميدة شقيق الفنان الراحل، إنه يوجه بالشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على تواصله اليومى للاطمئنان على حالته الصحية، كما أنه صرح لوسائل الإعلام أن كل طلبات الدكتور على حميدة مجابة، لافتا إلى أنهم تأكدوا من قدر ومكانة الدكتور على حميدة الكبيرة لدى الجميع من كم الاتصالات الهائلة والدعوات والتمنيات له بالشفاء من الجميع.

 
على حميدة  (4)

جدير بالذكر أن الفنان علي حميدة صاحب أغنية لولاكي الشهيرة التى حازت على نجاح كبير في الثمانينات وعلى مدار الفترة الماضية خضع للعلاج على نفقة الدولة فى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية حيث كان يعانى من مياه على الرئة.

على حميدة  (5)

وكان الفنان على حميده قد أعرب عن امتنانه بصدور قرار علاجه على نفقة الدولة بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا، قائلا خلال مداخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع: "بعد صدور قرار علاجى على نفقة الدولة، شعرت كأنى فعلا جزء من تراب هذا البلد، وبحب مصر كثيرا وكل الدول العربية.. وفور خروجى من المستشفى سأقوم بإصدار أغنية وطنية تعبيرا عن حبى وامتنانى لما قدمته الدولة لى".

وكان ابن شقيقة الفنان على حميدة قد نشر خلال الأسابيع الماضية صورة مع خاله، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "الحمد لله خالى الدكتور على حميدة حالته مستقرة بدعواتكم قبل أى شيء، نحمد الله على نعمة الحب الصادق من جمهوره وأحبابه، شهادة أمام الله، لم أجد حب بهذه الطريقة والله أنتم العائلة"، وأضاف: "أنا مع خالى ولو فى أى جديد هنزله، ومفيش مستحيل مع دعواتكم الصادقة من كل أنحاء العالم".

وتوفى الفنان على حميدة، صاحب أغنية لولاكى، عن عمر ناهز 73 عاما، بعد صراع مع المرض، بعدما تدهورت حالته الصحية إثر إصابته بورم فى الرئتين، وتم نقله فى ساعة مبكرة من اليوم الخميس إلى مستشفى مطروح العام.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة