الأهلي يعلن تشكيل مباراة "برونزية المونديال".. أكرم أساسي وبواليا يقود الهجوم.. شريف "ورقة رابحة" واللعب بثلاثي وسط ارتكاز.. ياسر بديل معلول.. وموسيماني يلقي محاضرة بالفيديو قبل التحرك لملعب مباراة بالميراس

الخميس، 11 فبراير 2021 03:51 م
الأهلي يعلن تشكيل مباراة "برونزية المونديال".. أكرم أساسي وبواليا يقود الهجوم.. شريف "ورقة رابحة" واللعب بثلاثي وسط ارتكاز.. ياسر بديل معلول.. وموسيماني يلقي محاضرة بالفيديو قبل التحرك لملعب مباراة بالميراس الاهلي
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على استاد المدين التعليمية، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي يرتدي زيه التقليدي؛ وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، في حين يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا.

 

تشكيل الأهلي الأساسي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

ويأتي علي مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وصلاح محسن وسعد سمير ومروان محسن ومحمد شريف.

 

شريف ورقة رابحة 

فضل موسيماني الاحتفاظ بمحمد شريف كورقة رابحة على دكة الاحتياط يستعين به وقت الحاجة، في ظل عدم وجود البدائل الجاهزة مع غياب حسين الشحات ومحمود كهربا، لاسيما أنه أكثر اللاعبين جاهزية للدفع به في مركز الهجوم أو الجناح، لاسيما مع إصابة وليد سليمان وعدم جاهزية جونيور أجايي.

 

تعديل على التشكيل الأساسي

أجرى موسيماني تعديل على تشكيل الأهلي بسحب علي معلول بعدما كان مقررا أن يشارك بشكل أساسي على أن يتم الدفع بياسر إبراهيم على حسابه بحيث يلعب الأخير في قلب الدفاع بجوار بدر بانون وينتقل أيمن أشرف للعب في مركز الظهير الأيسر.

 

موعد التحرك للاستاد

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة موعدا للتحرك إلى استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

 

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو

ويعقد بيتسو موسيماني، محاضرة فنية ختامية بالفيديو مع لاعبي الأهلي في الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة داخل مقر إقامة الفريق في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي.

 

تناول وجبة الإفطار بالغرف

لاعبو الأهلي تناولوا الإفطار وخلدوا للراحة في غرفهم إلتزاماً بتعليمات اللجنة المنظة للبطولة، وأكد مصدر أن وجبة الفريق الرئيسية اليوم ستكون فراخ مشوية وخضار وسلطات وفاكهة، ومن جانبه أكد الدكتور عبد الرحمن سعيد إستشاري التغذية في الأهلي أنه يتابع تجهيز الوجبات قبل تقديمها للاعبي الفريق بشكل مستمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة