خالد صلاح

والدة ميار شريف بعد خروجها من بطولة أستراليا: "تأثرت نفسيا بعد الهزيمة"

الخميس، 11 فبراير 2021 10:46 م
والدة ميار شريف بعد خروجها من بطولة أستراليا: "تأثرت نفسيا بعد الهزيمة" ميار شريف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت السيدة آمال، والدة ميار شريف نجمة التنس المصرية، أنها لم تتمكن من التواصل معها بعد خروجها من بطولة أستراليا للتنس، موجهة الشكر لكل المصريين الذين حرصوا على مؤازرتها، وأن ابنتها من النوع الذى يشعر بحزن عميق عند الهزيمة وعبرت قائلة: "هي تأثرت نفسيا بعد الهزيمة".

وخسرت لاعبة التنس المصرية ميار شريف من نظيرتها السلوفينية كايا جوفان فى الدور الثانى من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بمجموعتين مقابل مجموعة بعد نجاحها فى تخطى بطلة فرنسا فى الدور الأول.

وتفوقت ميار شريف فى المجموعة الأولى 6 / 3 قبل أن تنجح لاعبة سلوفينيا فى السيطرة على المجموعة الثانية 7 / 6 ومن ثم الفوز بالمجموعة الثالثة 6 / 3.

ونجحت ميار شريف فى الصعود للدور الثانى من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد الفوز على اللاعبة الفرنسية كلوى باكيه 2\0 خلال مباراة الدور الأول، وكانت المجموعة الثانية التى انتهت بفوز ميار 7\5 فى قمة الإثارة والندية بين اللاعبتين، حتى تعادلا 4\4 ، ثم 5\5، بعد نهاية الشوط العاشر ، حتى استطاعت لاعبة المنتخب المصرى من كسر إرسال منافستها الفرنسية لتفوز في الشوط السادس، لتسيطر على المجموعة، وتفوز وتحسم اللقاء لصالحها.

وبذلك تكون ميار شريف أول مصرية تفوز بالدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة، وأول مصرية فى التاريخ تحقق فوزًا فى أحد بطولات الجراند سلام للتنس بالدور الرئيسى.

وتعتبر ميار شريف أول لاعبة مصرية فى تاريخ التنس المصرى تصل إلى الدور الرئيسى من بطولات التنس الكبري، وهى بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة فى نفس البطولة، فضلاً عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.

وشاركت ميار شريف فى بطولة التنس المصرى باسم النادى الأهلى بعد عودتها من أمريكا الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة