أكرم القصاص - علا الشافعي

ذكرى رحيل صاروخ الكوميديا.. شقيق الراحل علاء ولى الدين يفجر مفاجأة لـ تليفزيون اليوم السابع: جثمانه كما هو بعد 18 سنة.. وقررت نقل جثمانه لمقابر العائلة فى السيدة زينب للم شمل العائلة لأنه كان مدفونا بمدينة نصر

الخميس، 11 فبراير 2021 05:29 م
ذكرى رحيل صاروخ الكوميديا.. شقيق الراحل علاء ولى الدين يفجر مفاجأة لـ تليفزيون اليوم السابع: جثمانه كما هو بعد 18 سنة.. وقررت نقل جثمانه لمقابر العائلة فى السيدة زينب للم شمل العائلة لأنه كان مدفونا بمدينة نصر جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر الصحفى معتز ولى الدين، شقيق الفنان الراحل علاء ولى الدين، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال خلال مداخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع، إحياء لذكرى وفاة الفنان الراحل، إنه اكتشف أن جثمان شقيقه كما هو بعد مرور 18 عاما على وفاته، وذلك عندما شرع فى نقل الجثمان من مكانها بمقابر مدينة نصر إلى مقابر العائلة فى منطقة السيدة عائشة.

وأضاف معتز، أن مقابر العائلة فى منطقة السيدة عائشة من الأساس، أما الفنان علاء فكان مدفون فى مقابر مدينة نصروهى مقبرة شخصية له وكان برفقته شقيقه الراحل خالد ووالدته أيضا لذا قرر معتز نقل أفراد الأسرمة كاملة فى مقابرالعائلة بمنطقة السيدة عائشة. 

 

وقال معتز، إنه آخر من تبقى فى العائلة، وسعيه لنقل جثامين بقية العائلة فى السيدة عائشة فى مقابر جده الشيخ سيد على ولى الدين جاء من حرصه على وضعهم جميعا فى مكان واحد ، مضيفا أنه لم يعد فى حاجة لمقبرة مدينة نصر وتم وتركها لآخرين.

 

وعدد معتز الصفات الإنسانية التى تمتع بها الفنان الراحل، قائلا : علاء كان عملاق جسدا ولكن بداخله طفل حقيقي، وعانى كثيرا ليصل إلى تلك النجومية التى تمتع بها فى حياته وحتى بعد وفاته وتولى تربية أشقاءه بعد وفاة والده، وأضاف: علاء بالنسبة لنا كان معلم ومربى وليس الشقيق الأكبر فقط، ودائما أتذكر مقولته "أذكى الناس أحسنهم أخلاقا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة