حريم نيمار .. نجم سان جيرمان يغازل عارضة أزياء إيطالية ويترك كرواتية

الخميس، 11 فبراير 2021 04:49 م
حريم نيمار .. نجم سان جيرمان يغازل عارضة أزياء إيطالية ويترك كرواتية نيمار وكيارا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل، بعد رصده يغازل عارضة الأزياء الإيطالية كيارا ناستى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، في حين أنه أثار تكهنات في الفترة الماضية حول مواعدته لمطربة الأرجنتينية إميليا ميرنس.

نيمار يثير الجدل
 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، ان النجم البرازيلي نيمار أثار تكهنات مؤخرًا بأنه يواعد إميليا ميرنس على الرغم من أن أفعاله على انستجرام دفعت البعض إلى الاعتقاد بأنه يطارد عارضة الأزياء كيارا ناستي البالغة من العمر 23 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجمة الموضة الإيطالية كيارا ناستي جذبت انتباه نجم باريس سان جيرمان نيمار، ويقال أنه يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لمغازلتها.

وكان نيمار قد أعلن ارتباطه بشكل رومانسي بعارضة الأزياء الكرواتية ناتاليا باروليتش، ثم انتشرت تكهنات بأنه يواعد إميليا ميرنس على الرغم من أنه يبدو الآن أنه يطارد عارضة الأزياء ناستي البالغة من العمر 23 عامًا.

أخبار نيمار
 

وتشير التقارير إلى أن نيمار كان يغازل كيارا ناستى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويُزعم أن نجم باريس سان جيرمان إما يبدى إعجابه أو يترك رموزًا تعبيرية للقلب على كل صورة لناستي وأنه "يفعل كل شيء لمقابلتها".

إصابة نيمار
 

يذكر أن نيمار تعرض لإصابة جديدة خلال مشاركته فى تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا بالفوز على كان بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب ميسي دى أورنانو، ضمن منافسات دور الـ64 من البطولة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة