أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ قبل مباراة نهائى مونديال الأندية:" لا نرى سوى السداسية"

الخميس، 11 فبراير 2021 07:54 م
بايرن ميونخ قبل مباراة نهائى مونديال الأندية:" لا نرى سوى السداسية" بايرن ميونخ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل دقائق من النهائي ومواجهته فريق وتيجريس أونال المكسيكي فى الثامنة من مساء اليوم الخميس، وجه فريق بايرن ميونخ الألماني رسالة إلى جمهوره، عبر حسابه بموقع تويتر، وكتب قائلاً:" لا نرى سوى السداسية".  

بايرن ميونخ عبر تويتر
بايرن ميونخ عبر تويتر

وكان وجه فريق بايرن ميونخ الألماني التهنئة إلى النادي الأهلي عقب حصول المارد الأحمر على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بعد الفوز على نظيره بالميراس البرازيلي 3-2 بركات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لمحمد الشناوي حارس الأهلي لحظة خروجه من ملعب اللقاء، وهو يصافح النجم مانويل نوير حارس وقائد البايرن الذي يستعد لنزول الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل المباراة النهائية أمام تيجريس أونال المكسيكي التي تنطلق في الثامنة مساء وعلق بايرن ميونخ على الفيديو قائلا :"مبروك للنادي الأهلي الميدالية البرونزية".

وتوج فريق الأهلي بالميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية المقامة حاليا بالدوحة بعدما فاز على  بالميراس بضربات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما خلال المباراة  التي جمعتهما مساء اليوم ، الخميس، باستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة