التقرير الطبى يكشف حجم إصابة شاب شرع صديقه فى قتله بالجيزة

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:00 ص
التقرير الطبى يكشف حجم إصابة شاب شرع صديقه فى قتله بالجيزة الطب الشرعى - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التقرير الطبى الخاص بشاب شرع صديقه فى قتله بسبب خلافات بينهما فى الجيزة، وتبين من خلاله إصابة المجني عليه بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ.

وأشار التقرير إلى أن سبب الإصابة رضوض ناتج عن ضربة في الرأس، نجم عنها فتق فى أحد شرايين الدماغ، تسبب في نزيف موضعي في الأنسجة المحيطة.

وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتنتظر استقرار الحالة الصحية للمجني عليه؛ لاستدعائه وسماع أقواله.

وكانت النيابة العامة في جنوب الجيزة، أمرت بحبس صاحب محل، لاتهامه بالشروع في قتل صديقه، بسبب خلافات سابقة بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نقل شاب إلى المستشفى، مصابا بكسر فى الجمجمة، ونزيف بالمخ، وفي حالة صحية حرجة، نتيجة الاعتداء عليه بعصا خشبية.

بإجراء التحريات تبين أن صاحب محل، صديق المجني عليه، وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بينهما، حيث اعتدى عليه بعصا خشبية برأسه، مما أسفر عن إصابته.

عقب إعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بينهما، فحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة