أبرز قضية.. طبيب الأهلى النفسى الأسبق تعليقا على الهزيمة من البايرن: اللاعيبة خايفة من التحفيل

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:00 ص
أبرز قضية.. طبيب الأهلى النفسى الأسبق تعليقا على الهزيمة من البايرن: اللاعيبة خايفة من التحفيل مباراة الأهلى وبايرن ميونخ
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة، التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، ونرصد أبزر ما جاء كالتالى:

 

طبيب الأهلى النفسى الأسبق تعليقا على الهزيمة من البايرن: اللاعيبة خايفة من التحفيل

 

أكد الدكتور محمد فكرى، الطبيب النفسى للنادى الأهلي الأسبق، أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس، أن أي لاعب يحتاج إلى شق نفسي للتعامل عليه معه، مشيرا إلى أن مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، طلبه للعمل معه، ولكن طوال الفترة الماضية، لم يتم الاستعانة بأى طبيب نفسي للتعامل مع اللاعبين وإعدادهم نفسيا.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة "الحدث اليوم": "إعداد اللاعب نفسيا لا يعني بالمرة أنه مريض نفسي، أي لاعب للنادي الأهلي يبص للسوشيال ميديا وضغطها بأن بايرن موينخ بيكسب اسكور كبير على فرق كبيرة، لازم يخاف وينهزم نفسيا".

وقال: "اللاعبين بيخافوا من التحفيل على السوشيال ميديا، فتلاقي الفرقة طول الوقت بتدافع وبتلعب بخوف، الأهلي لعب وخسر من بايرن ميونخ في آخر دقيقة في عهد مانويل جوزيه والأهلي أدى مباراة رائعة، مكنش في الزخم والضغط بتاع السوشيال ميديا وقتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة