خالد صلاح

نوير: تيجريس أستحق التواجد فى نهائي مونديال الأندية.. وهدفنا اللقب السادس

الأربعاء، 10 فبراير 2021 04:34 م
نوير: تيجريس أستحق التواجد فى نهائي مونديال الأندية.. وهدفنا اللقب السادس مانويل نوير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مانويل نوير حارس فريق بايرن ميونخ الألماني، عن حماس اللاعيبن لخوض مباراة نهائي مونديال الأندية ضد تيجريس أونال المكسيكي الثامنة مساء غداً، الخميس، من أجل إستكمال الموسم الماضي باللقب السادس.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره تيجريس أونال المكسيكي في نصف نهائي مونديال الأندية مساء غداً، الخميس، على ملعب "المدينة التعليمية".

قال قائد بايرن ميونخ في مؤتمر صحفي، "نحن متحمسون للمباراة النهائية ضد .لقد لعب الجميع دورهم. سيكون رقما قياسيا كبيرا. من الواضح أن فريق التدريب لعب دورًا كبيرًا أيضًا".

وأشاد نوير خلال تصريحاته بفريق تيجريس أونال المكسيكي، قائلاً، "لقد استحقوا التواجد في المباراة النهائية. إنهم يلعبون بشكل جيد كفريق. علينا لعب المباراة بطريقتنا، والحفاظ على ارتفاع النسق وفرض سيطرتنا".

وبخصوص إستقرار البافاري دفاعياً، علق مانويل نوير، " لقد عملنا جميعًا على ذلك. بالنسبة لنا كفريق ، من المهم أن نكون مستقرين في الدفاع. لقد عملنا على هذا الجانب خطوة بخطوة. آمل أن يستمر هذا الاتجاه الإيجابي".

وعن الفرنسي جينياك نجم تيجريس أونال المكسيكي، أكمل قائد البافاري، "إنه ليس لاعب الوحيد. يستمتع جينياك أيضًا بلعب مع شركائه في الجناح. نحن بحاجة للتأكد من أن يكون جينياك خارج منطقة الجزاء. يجب أن نمنع النمور من خلق الفرص".

شدد قائد العملاق الألماني، قائلاً "كل فريق لديه دافع كبير. الكل يريد الفوز بهذا النهائي ، وهذا أمر واضح. كلا الفريقين لهما مزايا. نريد أن نقدم ما يميزنا ، التمرير السريع والضغط للحصول على الكرة في منتصف الخصم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة