أكرم القصاص

غياب نجمي مولودية الجزائر عن مواجهة الزمالك في دورى أبطال إفريقيا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 02:34 م
غياب نجمي مولودية الجزائر عن مواجهة الزمالك في دورى أبطال إفريقيا فريق مولودية الجزائر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق مولودية الجزائر الجزائري، نجمى الفريق في مواجهة نادي الزمالك، المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية لموسم 2020-2021.

وخسر الزمالك لقب نهائي النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراة النهائية 1-2، حيث حل وصيفا للبطولة.

وأكد النادي الجزائري عبر بيان نشره علي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سيتخلف لاعبان فقط عن مباراة الزمالك، هما عبد المؤمن جابو بسبب المرض، ومهدي بن علجية، الغائب منذ فترة للإصابة".

وأضاف النادي الجزائري أن ادارة مولودية الجزائر قامت بصرف كل رواتب اللاعبين اضافة الى كل المكافأت قبل أيام من مباراة الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

وتابع بيان المولودية :"الفريق قام بعمل مسحة طبية قبل التوجه إلى القاهرة، استعدادا لمباراة الزمالك، وتبين أن نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعبون، والجهاز الفني، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" جاءت جميعها سلبية.

وستصل بعثة مولودية الجزائر إلى مصر عند الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على أن يتواجد في استقبالها مسؤولي العلاقات العامة بنادي الزمالك، فيما سيخوض الفريق الجزائري تدريباته الرئيسية مساء غد الخميس على ستاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء، وتغادر البعثة القاهرة في اليوم التالي للمباراة التي تنطلق في التاسعة مساء الجمعة.

وأوقعت قرعة بطولة دوري الأبطال المولودية في مجموعة الزمالك والتي تضم أيضا توجنت السنغالي والترجي التونسي، وستقام منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات يومي 12 و13 فبراير.

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نادي الزمالك بموعد مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكذلك طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة، وتقرر أن يلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، يوم 12 فبراير الجاري، على استاد القاهرة، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة طاقم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة