خالد صلاح

سلبية مسحة عمر رضوان حارس مرمى أسوان وتعافيه من كورونا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:32 م
سلبية مسحة عمر رضوان حارس مرمى أسوان وتعافيه من كورونا عمر رضوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها عمر رضوان، حارس مرمى أسوان، تعافيه من فيروس كورونا بعد سلبية نتيجتها، وكتب عمر رضوان عبر حسابه الشخصي على انستجرام " الحمدلله سلبي ..شكراً لكل الناس اللى كلمتني وبعتتلي رسايل"، وكان عمر رضوان قد أعلن عن إصابته بكورونا قبل مباراة فريقه الأخيرة مع الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

عمر رضوان
عمر رضوان

 

من جانبه، كشف أحمد كمال، مدرب حراس مرمى نادى أسوان، عن سر تألق عمر رضوان حارس مرمى أبناء الجنوب، والذى ظهر بشكل واضح خلال المباريات الماضية وقال أحمد كمال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عمر رضوان عندما تعاقدنا معه كنا نعلم أنه حارس كبير وشخصيته قوية، وهو حارس منتخب مصر الأولمبي، وهذا ساعدنا كثيراً وكانت الأزمة الوحيدة هو أنه كان يحتاج للمشاركة، وخلال مشاركته فى المباريات اكتسب الثقة.

وأضاف كمال، وجود خالد وليد أيضاً ساهم كثيراً في تطور مستوى عمر رضوان في ظل المنافسة الكبيرة بين الحارسين، خاصة أن خالد وليد شارك أيضاً مع الفريق وقاد أسوان لتحقيق انتصار مهم أمام الطلائع، وهذه المنافسة بين الحارسين جعلت مستواهما فى أفضل حال.

وعن تقييمه لمستوى علي لطفي حارس مرمى الأهلي قال مدرب أسوان، الأهلي عنده مشكلة فى حراسة المرمى ومن لا يرى هذا لديه أزمة، غياب الشناوى يؤثر بشكل واضح على الفريق.

وتابع، ليس معنى أن الشناوي في أفضل حالاته أن الأهلي لا يحتاج إلى حارس مرمى، فالأهلي بحاجة لحارس بخبرات على الأقل ليحافظ على مستوى الشناوي وتكون هناك منافسة مثلما حدث من قبل مع الحضري ونادر السيد، وأعتقد أن عامر عامر كان اختيار مناسب ليقوم بهذه المهمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة